شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

"الاتحاد" يبدأ بتنفيذ مشروع توزيع الكرات على اللاجئين والمناطق الأقل حظا

الوقائع الاخبارية: بدأ اتحاد كرة القدم اليوم 15 أيار، بالتعاون مع مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، بتنفيذ المرحلة الأولى من توزيع الكرات على الأطفال في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، والمناطق الأقل حظا في المملكة.
 
ويأتي هذا الحدث على ضوء الاتفاقية التي ابرمها اتحاد كرة القدم ومشروع تطوير كرة القدم الآسيوية الذي تأسس برؤية ودعم سمو الامير علي بن الحسين وهي مؤسسة غير ربحية، وبالتعاون ايضا مع الاتحاد الدولي "فيفا" وشركة اديداس، خلال استضافة الأردن للنسخة الماضية من كأس العالم للسيدات سن 17.
 
ويقدم الاتحاد الدولي "فيفا" و الشركة المنتجة للكرات "أديداس" بموجب الاتفاقية، 250 كرة عن كل هدف سُجل في منافسات البطولة، ليقوم الاتحاد بتوزيعها على الأطفال والشباب.
 
ويعمل الاتحاد على تحقيق مبدأ التشاركية والتعاون مع المؤسسات، انطلاقا من حرصه على تفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية تجاه مختلف افراد وفئات المجتمع، حيث يولي الأطفال واللاجئين كل الاهتمام، ويساعدهم على ممارسة نشاطاتهم وتفريغ طاقاتهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للعب كرة القدم.
 
 
وتستكمل بقية مراحل المشروع خلال الفترة القادمة، لتشمل المناطق النائية والأقل حظا في كافة محافظات المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.