شريط الأخبار
شخص يطعن آخر بمطعم في عمان .. وحالته العامة سيئة إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة إصابة (12) شخص اثر حادثي تدهور في الكرك ومادبا إصابة (17) شخص اثر حادثي تصادم في المفرق والبلقاء وفاة عشريني اثر حادث غرق في العقبة وفاة طفل اثر حادث دهس بمنطقة المنصورة في المفرق مصدر طبي : احدى حالات حادث تدهور حافلة المعتمرين بحالة حرجة طعن شرطي في وسط البلد وحالته العامة سيئة ضبط كميات كبيرة من الشاورما والدجاج الفاسد في المفرق اغلاق مطعم وجبات سريعة لمخالفات حرجة واحالة مالكه إلى القضاء في اربد وفاة طفلين اثر تعرضهما لحادث دهس في محافظة اربد وزيرة النقل الأسبق شبيب : الحد التشغيلي للحافلات اصبح أكثر من (20) عاما وزير النقل: حافلة "معتمري الأغوار" تعمل على خط عمّان – الزرقاء طائرة بدون طيار لمراقبة غابات جرش و عجلون مشاجرة جماعية مسلحة على خلفية حادث سير في الشونة الجنوبية وزير النقل: سيتم اقرار تعليمات هدفها تنظيم عمل رحلات العمرة الاوقاف تلغي اعتماد شركة الحج التي تسببت احدى حافلاتها بالحادث المأساوي نقابة الاطباء: دعم الاطباء أصبح استحقاق وطني ابو رجب: في ايام العيد تزداد حالات حدوث التسمم الغذائي "الصحة" تحذر من المخاطر الصحية التي قد تنتج عن ارتفاع درجات الحرارة
عاجل
 

"الاتحاد" يبدأ بتنفيذ مشروع توزيع الكرات على اللاجئين والمناطق الأقل حظا

الوقائع الاخبارية: بدأ اتحاد كرة القدم اليوم 15 أيار، بالتعاون مع مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، بتنفيذ المرحلة الأولى من توزيع الكرات على الأطفال في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، والمناطق الأقل حظا في المملكة.
 
ويأتي هذا الحدث على ضوء الاتفاقية التي ابرمها اتحاد كرة القدم ومشروع تطوير كرة القدم الآسيوية الذي تأسس برؤية ودعم سمو الامير علي بن الحسين وهي مؤسسة غير ربحية، وبالتعاون ايضا مع الاتحاد الدولي "فيفا" وشركة اديداس، خلال استضافة الأردن للنسخة الماضية من كأس العالم للسيدات سن 17.
 
ويقدم الاتحاد الدولي "فيفا" و الشركة المنتجة للكرات "أديداس" بموجب الاتفاقية، 250 كرة عن كل هدف سُجل في منافسات البطولة، ليقوم الاتحاد بتوزيعها على الأطفال والشباب.
 
ويعمل الاتحاد على تحقيق مبدأ التشاركية والتعاون مع المؤسسات، انطلاقا من حرصه على تفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية تجاه مختلف افراد وفئات المجتمع، حيث يولي الأطفال واللاجئين كل الاهتمام، ويساعدهم على ممارسة نشاطاتهم وتفريغ طاقاتهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للعب كرة القدم.
 
 
وتستكمل بقية مراحل المشروع خلال الفترة القادمة، لتشمل المناطق النائية والأقل حظا في كافة محافظات المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.