شريط الأخبار
إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط اطلاق نار داخل بلدية الكرك خلال مشاجرة عشائرية اتلاف طن و (800) كغم مواد غذائية منتهية الصلاحية في مادبا بالأسماء...الملك يمنح عددا من المؤسسات الوطنية ومجموعة من الأردنيين والأردنيات أوسمة ملكية "كشافة الفيصلي" يمهلون الإدارة حتى نهاية رمضان محافظ اربد : لا تنازل بشأن كفالات فارضي الاتاوات والخاوات الموقوفين اداريا في السجون جلالة الملك يرعى الاحتفال الرسمي بعيد الاستقلال 72 شاهد بالفيديو ...الأمانة توقف مراقبا عن العمل ظهر في فيديو يسيىء لعامل وطن دائرة الإفتاء: زكاة الفطر 180 قرشا وفدية الصيام دينار واحد وزارة العمل تنهي احتجاجا عمالياً في مدينة الحسن الصناعية بالصور... امتهان لكرامة ومشاعر الفقراء والمحتاجين في جمعية المركز الإسلامي بإربد الجزيرة : رسائل تقارب بين عمّان والدوحة «النائب محمد الرياطي»يدخل عش الزوجية للمرة الثانية المدير العام لقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة يكتب : الأردن قلعة العروبة استئناف أعمال هدم المبنى القديم لصوامع العقبة قطر: البطيخ الأردني في الأسواق مطابق للمواصفات القياسية شاهد...وثيقة عمرها 60 عاماً تكشف مغامرة حافظ الأسد للارتباط وكيف وصل بشار للحكم وساطة تتيح لـ "امبراطور الشاي" مغادرة صنعاء إلى عمّان
عاجل

"الاتحاد" يبدأ بتنفيذ مشروع توزيع الكرات على اللاجئين والمناطق الأقل حظا

الوقائع الاخبارية: بدأ اتحاد كرة القدم اليوم 15 أيار، بالتعاون مع مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، بتنفيذ المرحلة الأولى من توزيع الكرات على الأطفال في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، والمناطق الأقل حظا في المملكة.
 
ويأتي هذا الحدث على ضوء الاتفاقية التي ابرمها اتحاد كرة القدم ومشروع تطوير كرة القدم الآسيوية الذي تأسس برؤية ودعم سمو الامير علي بن الحسين وهي مؤسسة غير ربحية، وبالتعاون ايضا مع الاتحاد الدولي "فيفا" وشركة اديداس، خلال استضافة الأردن للنسخة الماضية من كأس العالم للسيدات سن 17.
 
ويقدم الاتحاد الدولي "فيفا" و الشركة المنتجة للكرات "أديداس" بموجب الاتفاقية، 250 كرة عن كل هدف سُجل في منافسات البطولة، ليقوم الاتحاد بتوزيعها على الأطفال والشباب.
 
ويعمل الاتحاد على تحقيق مبدأ التشاركية والتعاون مع المؤسسات، انطلاقا من حرصه على تفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية تجاه مختلف افراد وفئات المجتمع، حيث يولي الأطفال واللاجئين كل الاهتمام، ويساعدهم على ممارسة نشاطاتهم وتفريغ طاقاتهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للعب كرة القدم.
 
 
وتستكمل بقية مراحل المشروع خلال الفترة القادمة، لتشمل المناطق النائية والأقل حظا في كافة محافظات المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.