شريط الأخبار
تعرف على الأوسمة التي تُمنح لأصحاب الإنجازات والتضحيات في الاستقلال الغزو يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه رئيسا لمحكمة التمييز الأشغال الشاقة عشرين عاما لقاتل شاب في البادية الشمالية الملقي في حوار صحافي: الاردن يتطلع لتحقيق معدل نمو اقتصادي بنسبة 5% إصابة (7) أشخاص اثر حادثي تصادم في الكرك واربد بالاسماء... انتكاسة واستقالات جماعية من حزب الوسط الإسلامي ملحس : إصدار سندات جديدة بمليار دولار في الربع الأخير من العام الحسين : كل عام ووطننا يعمه السلام الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء الكويت .. القبض على أردني حوّل منزله لمزرعة "ماريغوانا" انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان بعد تعليق اعتصامهم .. سائقو تكسي اصفر ينتشرون في العاصمة لتقديم الخدمة مجانا أردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين .. النقابة تنتصر في حوار شامل ...ناصر الشرّيدة : 18 مليار و 776 مليون دولار حجم الاستثمارات في العقبة الاقتصادية حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون أردوغان يكرم الأردني " عمر الزوبي " بفوزه بالمركز الأول لأجمل تلاوه للقرآن الكريم براءة ام متهمة بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر 11 عاما شاهد بالتفاصيل ... تعميم من وزارة التربية والتعليم المومني: اقتطاع قرشين لغايات دعم صندوق نقل الركاب يحتاج لبند قانوني
عاجل
 

"الاتحاد" يبدأ بتنفيذ مشروع توزيع الكرات على اللاجئين والمناطق الأقل حظا

الوقائع الاخبارية: بدأ اتحاد كرة القدم اليوم 15 أيار، بالتعاون مع مشروع تطوير كرة القدم الآسيوية، بتنفيذ المرحلة الأولى من توزيع الكرات على الأطفال في مخيم الزعتري للاجئين السوريين، والمناطق الأقل حظا في المملكة.
 
ويأتي هذا الحدث على ضوء الاتفاقية التي ابرمها اتحاد كرة القدم ومشروع تطوير كرة القدم الآسيوية الذي تأسس برؤية ودعم سمو الامير علي بن الحسين وهي مؤسسة غير ربحية، وبالتعاون ايضا مع الاتحاد الدولي "فيفا" وشركة اديداس، خلال استضافة الأردن للنسخة الماضية من كأس العالم للسيدات سن 17.
 
ويقدم الاتحاد الدولي "فيفا" و الشركة المنتجة للكرات "أديداس" بموجب الاتفاقية، 250 كرة عن كل هدف سُجل في منافسات البطولة، ليقوم الاتحاد بتوزيعها على الأطفال والشباب.
 
ويعمل الاتحاد على تحقيق مبدأ التشاركية والتعاون مع المؤسسات، انطلاقا من حرصه على تفعيل جانب المسؤولية الاجتماعية تجاه مختلف افراد وفئات المجتمع، حيث يولي الأطفال واللاجئين كل الاهتمام، ويساعدهم على ممارسة نشاطاتهم وتفريغ طاقاتهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للعب كرة القدم.
 
 
وتستكمل بقية مراحل المشروع خلال الفترة القادمة، لتشمل المناطق النائية والأقل حظا في كافة محافظات المملكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.