الاتصالات تمنح رخصة لتوصيل الإنترنت عن طريق شبكات الكهرباء
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

الاتصالات تمنح رخصة لتوصيل الإنترنت عن طريق شبكات الكهرباء

الوقائع الإخبارية: وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اليوم الاربعاء اتفاقية رخصة اتصالات فردية عامة لشركة SMT Solution بعد أن موافقة مجلس مفوضي الهيئة على منح الشركة الرخصة الفردية والطلب من الشركة تنفيذ كافة الالتزامات والمتطلبات الفنية المتعلقة ذات العلاقة.
ووقع اتفاقية الرخصة رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور والرئيس التنفيذي لشركة SMT Solution سامح التميمي.
واكد الجبور أهمية منح هذه الرخصة الفردية وستشكل اضافة نوعية في تقديم خدمات الاتصالات من خلال تشاركية القطاع الخاص فيما بينهما وصولا إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية وبتقنيات متطورة.
وأضاف أنه مع توقيع الرخصة، ستقوم الشركة بعقد الشراكات اللازمة مع شركات الكهرباء بهدف توصيل الانترنت من خلال شبكات الكهرباء وصولا الى المستفيد النهائي، لتوصيل الإنترنت بأقل التكاليف والوقت والجهد عن طريق شبكات وخطوط الكهرباء.
وقال التميمي: إن الشركة تعنى بتزويد الانترنت بفكرة ريادية عن طريق شبكات الكهرباء، وتعمل بتقنية خاصة وآلية فريدة لغايات توفير خدمة الانترنت للمستفيدين كافة، وهي معنية بتزويد الانترنت من صوت وفيديو وبيانات عن طريق شبكات الكهرباء ما يسهل وصولها إلى جميع القطاعات والمنازل بسرعة عالية وتكلفة منخفضة من خلال استخدام المشترك جهاز يسمى (CPE) الخاص بشركة (SMT) لسحب اشارة الانترنت من شبكة الكهرباء.
وجرى خلال حفل توقيع اتفاقية الرخصة تنفيذ تجربة فنية لنقل الانترنت عن طريق شبكات الكهرباء في مبنى الهيئة، عن طريق إيصال خدمة الانترنت بسرعات عالية اعتمدت على نقاط شبكات الكهرباء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.