شريط الأخبار
زريقات :مستشفى لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر
عاجل

الاجهزة الامنية تضبط سرقة للتيار الكهربائي بطول 1كم وبقوة 85 أمبير في منطقة ام العمد

الوقائع الاخبارية : تمكنت مرتبات مركز امن بادية الجيزة في مديرية شرطة البادية الوسطى من ضبط حادثة اعتداء على شبكة الكهرباء العمومية في منطقة ام العمد وذلك من خلال حملة ترأسها رئيس مركز امن بادية الجيزة المقدم عبدالكريم القاضي.
و في التفاصيل اشار المقدم القاضي انه تم ضبط عملية سرقة للتيار الكهربائي من الشبكة العمومية من خلال كيبل مجدول بطول ١ كم وبقوة ٨٥ أمبير و كان يغذي ٣ مضخات مياه للتوصيل الى ٣ برك زراعية في احد المزارع كل بركة بحجم ٣٠٠ متر مكعب من المياه لسقاية مايقارب ١٠٠ بيت بلاستيكي زراعي .
و اضاف رئيس مركز امن بادية الجيزة انه تم ايضا" ضبط سرقة كهرباء من الضغط المنخفض ٣ فاز بقوة ٢ أمبير / فاز بطول ٢٠٠م من الشبكة الكهربائية العمومية لتشغيل مضخات مياه تغذي ٥٠ بيت بلاستيكي وذلك في منطقة منجا مشيرا" المقدم القاضي انه حين الدخول لهذه المزارع لم يكن فيها سوى العمال الوافديين والعمل جار على التعرف على اصحاب هذه المزارع لأجراء المقتضى القانوني والاداري بحقهم .
وشارك في الحملة مرتبات قوات الدرك ورئيس نقطة شرطة بادية منجا النقيب علي الخوالدة و فنيين من شركة الكهرباء .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.