شريط الأخبار
’العمل’ توقف خط انتاجي لمصنع ب’مليح’ لحين إجراء الصيانة اللازمة بعد اختناق عدد من العاملات العضايلة يعلق على مقابلة له مع تلفزيون اسرائيلي مجلس الشيوخ الاميركي يتحدى ترامب في قضية بيع اسلحة للسعودية والأردن والإمارات تفاصيل اعتقال الاحتلال لرجل الأعمال الأردني ووالده يطالب الحكومة بمواصلة جهودها للإفراج عنه الدفاع المدني ينقذ قطة علقت على شجرة في محافظة المفرق كناكرية: المالية حولت قيمة السندات الدولية المستحقة بقيمة مليار دولار نقابة المعلمين: الحكومة عاجزة عن تقديم خدمة صحية تليق بالمعلم رئيسة سنغافورة للملك: أنت قائد مؤثر بعد قرار من قاضي الأحداث...تسليم طفل جرش إلى والدته النائب حواري يطالب الرزاز اعفاء تجار طبربور من رسوم رخص المهن انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد الفنادق في العقبة الخارجية تتابع حادثة اعتقال مواطن اردني من قبل السلطات الاسرائيلية ضبط 25 طناً من الكرشات والفوارغ منتهية الصلاحية في الزرقاء السجن 20 عاما لقاتل شقيقه بسبب 75 دينارا بالصور...وفاة شخص واصابة اخرين اثر حادث تصادم غرب البلقاء الشاباك الاسرائيلي يعتقل رجل الاعمال الاردني " ثائر شعفوط " بالصور...مراسم استقبال رسمية لجلالة الملك عبدالله الثاني في قصر أستانا الرئاسي عوني مطيع الى مستشفى الأمير حمزة مجددا بالاسماء ...تعيين عدد من متعطلي معان في وزارة التربية والتعليم بداية عمان تقرر الحكم على مسيء للزبن بمبلغ 65 الف دينار
عاجل

الاحتلال الصهيوني يعتقل 15 فلسطينيا وينصب خيمة بسلفيت

الوقائع الإخبارية : شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الاثنين حملة دهم واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة بالضفة الغريية المحتلة.
وقال نادي الاسير الفلسطيني في بيان له ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن نابلس وجنين ورام الله وسلفيت والبيرة والخليل واعتقلتهم.
ونصب مستوطنون متطرفون يهود صباح اليوم الاثنين، خيمة كبيرة على دوار قرية حارس شمال مدينة سلفيت. وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في بيان، ان أعدادا كبيرة من المستوطنين يتواجدون داخل الخيمة، بحماية جنود الاحتلال، فيما يتخوف المواطنون الفلسطينيون من أن تكون الخيمة بداية لسلسلة اعتداءات بحق ممتلكاتهم ومنازلهم.
واغلقت قوات الاحتلال الصهيوني امس مداخل كفل حارس، وحارس، ودير استيا، للبحث عن منفذ عملية اطلاق النار التي وقعت بالقرب من مستوطنة "أرئيل" الجاثمة على أراضي المواطنين هناك، وأدت إلى مقتل جنود "اسرائيليين" وإصابة آخرين، وقامت بالاستيلاء على تسجيلات كاميرات المراقبة في المناطق القريبة.
وأضاف دغلس ان عشرات المستوطنين انتشروا في مفترقات الطرق بمحافظة سلفيت، والشوارع الرئيسة المرتبطة مع المحافظات الأخرى، ومفرق "يتسهار" جنوب نابلس، وقاموا برشق المركبات المارة على الطريق الواصل بين نابلس وقلقيلية بالحجارة، ما أدى لتضرر عدد منها.
كما أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني ، صباح اليوم على إغلاق مداخل بلدة كفر الديك غرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة، ومنعت الدخول لها أو الخروج منها.
وقالت بلدية كفر الديك في بيان، إن جيش الاحتلال، واصل عمليات التمشيط، واقتحام المنازل في القرية منذ مساء امس وحتى صباح اليوم وأغلق جميع مداخل البلدة بحثًا عن منفذ عملية مستوطنة (أريئيل)، فيما انتشر مستوطنون على بعض مداخل البلدات والقرى، وبدأوا برشق مركبات المواطنين بالحجارة. –


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.