الاحتلال الصهيوني يغتال القيادي بسرايا القدس "بهاء أبو العطا"
شريط الأخبار
الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار
عاجل

الاحتلال الصهيوني يغتال القيادي بسرايا القدس "بهاء أبو العطا"

الوقائع الاخبارية :أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، استشهاد القيادي بهاء أبو العطا (أبا سليم)، قائد المنطقة الشمالية، مشيرةً إلى أنه استشهد أثناء قيامه بعمل جهادي.

وقالت السرايا، في بيان صحفي: "في إطار مسيرة الجهاد والمقاومة المباركة، لا زالت سرايا القدس، تقدم لشعبنا وأمتنا كوكبة أبنائها شهداء في سبيل اللَّهِ تعالى، وعلى ذات الطريق نزف إلى العلا بمزيد من العزة والكرامة، ارتقاء شهيد المقاومة في وجه العنجهية، شهيد النفر في زمن التراخي، قائدنا المجاهد بهاء أبو العطا، قائد المنطقة الشمالية سكان غزة"

وأضاف البيان: "استشهد أبو العطا ناصرًا منتصرًا أثناء قيامه بعمل جهادي بطولي لدحر المؤامرات والدفاع عن الأرض والعرض على يد الغدر والخيانة؛ لتسقي دماؤه الشريفة والطاهرة تراب الوطن".

وتابع البيان: "إننا في سرايا القدس، نعد ونتوعد بالخطو على درب الشرفاء لاستكمال مسيرة تحرير كامل فلسطين الحبيبة، وإن ردّنا حتمًا قادم يزلزل الكيان الصهيوني".

بدوره، أعلن جيش الاحتلال ، مسؤوليته عن اغتيال القيادي بالسرايا بهاء أبو العطا، فجر اليوم الثلاثاء.

وقال جيش الاحتلال: "في عملية مشتركة للجيش الإسرائيلي وجهاز الأمن العام، تم في الساعة الأخيرة، استهداف مبنى تواجد في داخله أبو العطا، أبرز قادة ‎الجهاد الإسلامي في قطاع ‎غزة ‎بهاء أبو العطا".

هذا وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، فجر الثلاثاء، استشهاد مواطن ومواطنة فلسطينيان وإصابة اثنين آخرين بانفجار منزل شرق حي الشجاعية.

وسُمع فجر اليوم الثلاثاء دوي انفجار بحي الشجاعية شرق مدينة غزة، فيما تداولت وسائل إعلام محلية أنباءً عن استهداف منزل أحد المواطنين بالحي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.