"الادارة المحلية" تدعو للاستفادة من تمديد مهلة تقسيط المطالبات المالية
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

"الادارة المحلية" تدعو للاستفادة من تمديد مهلة تقسيط المطالبات المالية

الوقائع الإخبارية : دعت وزارة الادارة المحلية المواطنين إلى الاستفادة من قرار مجلس الوزراء بخصوص تمديد مهلة تقسيط المطالبات المستحقة على المكلفين للبلديات حتى 30 حزيران الحالي.
وجاء قرار مجلس الوزراء بتمديد المهلة لغايات تمكين المكلفين من تسديد المبالغ المستحقة عليهم نظرا لعدم تمكن العديد من المكلفين من انهاء اجراءات التقسيط.
وأكد الناطق الإعلامي باسم الوزارة راكز الخلايلة ان الوزارة عممت قرار مجلس الوزراء على كافة بلديات المملكة لتشجيع المواطنين على الاستفادة من التمديد وتقسيط المبالغ المترتبة عليهم، مضيفا، ان القرار يتيح للمواطنين تقسيط المبالغ المستحقة عليهم بموجب اتفاق بينهم وبين البلدية، ما يتيح لهم استكمال معاملاتهم.
وكان مجلس الوزراء قرر في 10 حزيران الحالي الموافقة على تمديد مهلة إعفاء المكلفين من الغرامات المترتبة عليهم حتى 30 حزيران الحالي، حال تسديد الرصيد المستحق مع إمكانيّة الاستفادة من التقسيط.
وسيكون هذا التمديد الاخير انسجاما مع قانون ضريبة الدخل الذي اجاز منح اعفاءات لمدة 180 يوما من تاريخ تطبيق القانون.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.