شريط الأخبار
النائب خوري يتهم الإعلامي أبو هلالة بالتحريض على قتل السوريين صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش
عاجل

الاردنية للطيران تضم بوينغ 777 .. والكابتن الخشمان: حسبنا الله في المسؤولين

الوقائع الإخبارية : ضمت شركة الأردنية للطيران طائرة بوينج 777 الى اسطول طائراتها.

وقال رئيس مجلس شركة الأردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان إنه تم تسجيل الطائرة لدى الشركة في مصر وليس في الأردن بسبب مسؤول غير كفؤ تسبب بإضاعة نحو 200 فرصة عمل على ابناء الأردن.

واضاف الخشمان في منشور له عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 'لكن معلش احنا ومصر واحد وشعب واحد وسنبقى دائما لن يفرقنا شئ.. مبروك للجميع وحسبنا الله في مسؤولين غير اكفاء وليس لهم بعد نظر سيلحقوا بمن سبقوهم الى مزبلة التاريخ'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.