شريط الأخبار
رئيس الوزراء د. هاني الملقي والوزير المومني في منزل فهد الفانك عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية
عاجل

الاردن يدين الهجوم الارهابي في باريس

الوقائع الاخبارية : دان الاردن بشدة الجريمة الارهابية التي وقعت في شارع الشانزلزيه في مدينة باريس واستهدفت دورية للشرطة قبيل بدء الجولة الاولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية ، ما أدى الى مقتل شرطي واصابة اثنين اخرين.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الاردن يدين باشد العبارات هذا الهجوم الارهابي والذي يكشف عن الوجه الشنيع للارهاب وعصاباته الاجرامية التي تحاول بث وزعزعة استقرار المجتمعات الانسانية وترويع الابرياء الامنين في كل مكان وتهديد السلم والاستقرار العالميين.

واعرب المومني عن وقوف الاردن الى جانب فرنسا كما انه يجدد دعوته للاسرة الدولية والعالم المتحضر للتكاتف والتضامن من اجل تجفيف منابع الارهاب الذي اصبح ظاهرة مؤرقة للانسانية جمعاء .

وقدم المومني العزاء باسم الحكومة الاردنية لحكومة فرنسا وشعبها الصديق، ولاسرة الشرطي القتيل متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.