شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن إسحاقات: تعديل قانون الاحداث مطلب رئيسي الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد
عاجل

الاردن يستضيف اجتماع المجلس العام للاتحاد العربي للنقابات

الوقائع الإخبارية : الاردن يستضيف اجتماع المجلس العام للاتحاد العربي للنقابات
افتتحت في عمان اليوم الثلاثاء اعمال الدورة الرابعة للمجلس العام للاتحاد العربي للنقابات ويشارك في اعمال المجلس ممثلي الدول العربية والمنظمات الاقليمية والدولية على مدار يومين .
وخلال حفل الافتتاح اكد الامين العام للاتحاد العربي للنقابات مصطفى التليلي على اهمية الانجازات التي وصل اليها الاتحاد من حيث توسيع باب المشاركة والعضوية فيه ، الى جانب الفعاليات التي نظمها الاتحاد في عدد من الدول العربية وتنفيذ عدد من البرامج اشترك بها المئات من النقابيين من مختلف الدول العربية واطلاق ندوات وورش عمل خاصة حول اهمية الحوار الاجتماعي وتأسيس اليات للحوار الاجتماعي وتأهيل النقابيين في هذا الجانب .
والقى رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال مازن المعايطة كلمة في المؤتمر مرحبا بالضيوف من مختلف المنظمات العمالية ، والاعتزاز بإختيار عمان مكان لاجتماع نخبة من النقابيين في المنطقة العربية والعالم.
وعرج المعايطة على التجربة النقابية الاردنية والانجازات التي حققتها الحركة العمالية لمنتسبيها والتطور اللافت في ادوات العمل النقابي ما ساعد في تحقيق العديد من المكتسبات.
وتحدث في الافتتاح الامين العام المساعد للاتحاد للاتحاد الدولي للنقابات وكلمة للامين العام للاتحاد الاسيوي للنقابات ، وكلمة عن الاتحاد الافريقي للنقابات ، فيما اختتم ممثل منظمة العمل الدولية نظام قاحوش الكلمات الافتتاحية مشيدا بتقدم وتطور نشاطات الاتحاد العربي للنقابات .
ويبحث المجلس العام عدد من اوراق العمل حول التحديات التي واجهت النقابات خلال العام الحالي بالاضافة للوضع النقابي في المنطقة العربية ، واستمع الى تقرير نشاط الاتحاد لعام 2017 وكذلك تم الاطلاع على التقرير المالي للعام 2017 والمصادقة عليه ، فيما اطلع على تقرير التعاون الدولي .
فيما يستكمل المؤتمر اعماله الاربعاء بمناقشة خطط الاتحاد في العام 2018 من من مختلف الجوانب
وانتخب المجلس العام للاتحاد رئيسا له وعقد اجتماع للمكتب التنفيذي


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.