شريط الأخبار
"أبناء الطفيلة" تتوعد أي قرار للجنة السلوك بحق النائب الهواملة تحويل (17) طبيباً بمستشفى الزرقاء للإدعاء العام المشتبه بقتل (3) مواطنين في الشونة الجنوبية يسلم نفسه للاجهزة الامنية النائب ديمة طهبوب: لهذا السبب حجبنا الثقة! تحذير هام من الأمن للسيدات...اليكم التفاصيل! لاشبهة جنائية بوفاة اربعيني بعيار ناري في الزرقاء إصابة سيدة بحادث تدهور على طريق اربد عمان قتيبة للرزاز: بس ادعمونا ورح تشوفو طاقاتنا الخارقة طارق خوري : ماراثون ثقة استثنائي ... وهمة النواب حديد محاولة انتحار عشريني جراء تناوله مادة كيميائية في الزرقاء بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز
عاجل

الاشغال 22 عاما لسائق تاكسي قتل شاب دهسا بعد خلافهما على الأجرة في اربد

الوقائع الإخبارية :  قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع سائق تاكسي دهس شاب عمدا بالاشغال مدة 22 عاما بعد تجريمه بجناية القتل القصد.

وكان المتهم وهو سائق يعمل على تاكسي تابع لمنطقة اربد، وبتاريخ الواقعة في 2016 حضر الى عمان حيث شاهده المغدور وطلب منه ان يقوم بايصاله لمنطقة طبربور في عمان.

ولاحظ المغدور ان السائق المتهم لم يقم بتشغيل عداد السيارة فطلب منه ان يقوم بتشغيله الا ان المتهم رفض فسأله عن المبلغ الذي يريده فطلب ثلاثة دنانير الا ان المغدور رفض وطلب منه ان ينزل من السيارة.

وبعد مغادرته السيارة وسيره على الرصيف قام المتهم بدهسه عمدا وهو يسير على الرصيف ما ادى الى وفاته على الفور.

وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الرشيد بجناية القتل القصد ولكونه من اصحاب الاسبقيات ومكرر بالمعنى القانوني قررت وضعه بالاشغال مدة 22 عاما.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.