شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

الاشغال 22 عاما لسائق تاكسي قتل شاب دهسا بعد خلافهما على الأجرة في اربد

الوقائع الإخبارية :  قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع سائق تاكسي دهس شاب عمدا بالاشغال مدة 22 عاما بعد تجريمه بجناية القتل القصد.

وكان المتهم وهو سائق يعمل على تاكسي تابع لمنطقة اربد، وبتاريخ الواقعة في 2016 حضر الى عمان حيث شاهده المغدور وطلب منه ان يقوم بايصاله لمنطقة طبربور في عمان.

ولاحظ المغدور ان السائق المتهم لم يقم بتشغيل عداد السيارة فطلب منه ان يقوم بتشغيله الا ان المتهم رفض فسأله عن المبلغ الذي يريده فطلب ثلاثة دنانير الا ان المغدور رفض وطلب منه ان ينزل من السيارة.

وبعد مغادرته السيارة وسيره على الرصيف قام المتهم بدهسه عمدا وهو يسير على الرصيف ما ادى الى وفاته على الفور.

وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الرشيد بجناية القتل القصد ولكونه من اصحاب الاسبقيات ومكرر بالمعنى القانوني قررت وضعه بالاشغال مدة 22 عاما.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.