شريط الأخبار
مديرية الامن العام تحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الطراونة: بدء صرف دعم الخبز الشهر المقبل فيسبوك يحظر صفحة النائب عطية بسبب فيديوهات للشهيد ابو ليلى الحكومة توضح حقيقة "بئر نفطي بالجفر يتدفق منه البترول والغازات بكميات كبيرة‎" طقس العرب: توقع بدء الجزء الفعال والماطر من الكتلة الهوائية الباردة مع ساعات الليل بتوجيهات من جلالة الملك .. العيسوي وفريق وزاري يزورون الزرقاء السفارة الأميركية: «حظاً سعيداً للأردن» الصحة: تطوير المراكز الصحية على رأس سلم اولويات الوزارة المخابرات أحبطت 94 عملية داخلية وخارجية في 2018 بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. عجول تتسبب بإرباك مروري على أوتوستراد الزرقاء الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها 187 التزاماً شويكة تغادر المستشفى بعد رزاعة صفيحة بلاتين و 8 براغي في منطقة الكتف العمل الإسلامي يطالب الحكومة بالإفراج عن المعتقلين السياسيين عبيدات رئيساً تنفيذياً لأكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين جلالة الملك عبدالله الثاني يعود الى أرض الوطن وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان
عاجل

الاشغال 22 عاما لسائق تاكسي قتل شاب دهسا بعد خلافهما على الأجرة في اربد

الوقائع الإخبارية :  قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع سائق تاكسي دهس شاب عمدا بالاشغال مدة 22 عاما بعد تجريمه بجناية القتل القصد.

وكان المتهم وهو سائق يعمل على تاكسي تابع لمنطقة اربد، وبتاريخ الواقعة في 2016 حضر الى عمان حيث شاهده المغدور وطلب منه ان يقوم بايصاله لمنطقة طبربور في عمان.

ولاحظ المغدور ان السائق المتهم لم يقم بتشغيل عداد السيارة فطلب منه ان يقوم بتشغيله الا ان المتهم رفض فسأله عن المبلغ الذي يريده فطلب ثلاثة دنانير الا ان المغدور رفض وطلب منه ان ينزل من السيارة.

وبعد مغادرته السيارة وسيره على الرصيف قام المتهم بدهسه عمدا وهو يسير على الرصيف ما ادى الى وفاته على الفور.

وجرمت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الرشيد بجناية القتل القصد ولكونه من اصحاب الاسبقيات ومكرر بالمعنى القانوني قررت وضعه بالاشغال مدة 22 عاما.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.