"الاطباء": لن تمر أية حادثة اعتداء دون حساب
شريط الأخبار
القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني مجلس النواب يناقش 58 مشروعاً قانونياً في دورته الرابعة العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان
عاجل

"الاطباء": لن تمر أية حادثة اعتداء دون حساب

الوقائع الإخبارية : دانت نقابة الأطباء تكرار ظاهرة الاعتداء على الكوادر الطبية، بما فيها الاعتداء الأخير الذي تعرضت له طبيبة مقيمة في قسم الجراحة العامة في مستشفى الأمير حمزة.

وقالت النقابة في بيان لها مساء الخميس إن ظاهرة الاعتداء على الكوادر الطبية انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، معربةً عن استنكارها التام وشجبها لما يحدث بحق كل من يتعرض لاعتداء من كوادرها الطبية.

وأضافت النقابة "نعلن وبكل جد وصرامة رفضنا التام لما تعرضت له مقيمة الجراحة العامة في مستشفى الأمير حمزة اليوم من اعتداء وتهجم بالضرب وهي على رأس عملها ونعدكم بأن يكون التصدي لهذه الظاهرة أولى أولياتنا".

ودعت الجهات الرسمية والمسؤولة الوقوف إلى جانب النقابة في سعيها للتصدي لهذه الظاهرة، مؤكدة النقابة أنه لن تمر أي حادثة اعتداء دون حساب، وأنها ستحرك كل ما تملك من الأدوات القانونية والتصعيدية اللازمة لأخذ حق كل من يعتدى عليه.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.