شريط الأخبار
الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد" نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء
عاجل

الاعتماد الدولي للبرامج الهندسية في جامعة فيلادلفيا

الوقائع الإخبارية : تضمنت رؤية جامعة فيلادلفيا " التميز في تقديم التعليم والتعلم والبحث العلمي وخدمة المجتمع المحلي وفق المعايير الدولية ".
ولتحقيق هذه الرؤية تقدمت كلية الهندسة والتكنولوجيا لاستكمال اعتماد برامجها الهندسية لدى هيئة اعتماد البرامج الهندسية والتكنولوجية ( ABET ) ، حيث زار الجامعة وفد من الخبراء الدوليين لتقييم البرامج الهندسية وتفقد جاهزية المختبرات والمشاغل الهندسية ومرافق الجامعة .
وأكد الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة على الدعم المتواصل لكلية الهندسة والتكنولوجيا لتكون نموذجاً متميزاً لتقديم التعليم الهندسي والبحث العلمي وفق المعايير الدولية ، فيما أشار الأستاذ الدكتور قاسم العبيدي عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا بأن اللجنة أشادت بالبرامج الهندسية وجودة المختبرات والمشاريع المنجزة من طلبتها وكفاءة خريجي الكلية .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.