شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

الاعدام شنقاً لقاتل سيدة خنقاً ثم احرق جثتها لاجل 600 دينار في عمان

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء بالاعدام شنقا حتى الموت لوافد مصري الجنسية يعمل في اعمال الدهان قتل سيدة اربعينية داخل منزلها في منطقة ضاحية الرشيد ثم قام بخنقها وحرق جثتها من اجل 600 دينار.

وجرمته المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الرشيد بجناية القتل العمد.وكانت القضية اثارت الرأي العام حين وقوعها .

وتوصلت المحكمة في حكمها ان المتهم البالغ من العمر 27 عاما يعمل في اعمال الانشاء والطلاء في ذات العمارة التي تسكن المغدوره فيها وسبق وان قام باعمال صيانة في منزلها وتبين له ان زوج المغدورة يغادر صباحا لعمله كما يغادر ابنائها الى مدارسهم وتبقى لوحدها .

وبتاريخ 2/4/200/17 قرع المتهم الجرس وعرف بنفسه ولكونه يقوم باعمال صيانة في منزلها فتحت له الباب من اجل إنهاء أعمال دهان ،وعندما دخل شاهد مبلغ 600 دينار داخل غرفة نومها فحاول سرقته الا انها منعته واخذت المبلغ ووقع عراك بينهما على المبلغ .

واثناء العراك حمل 'المزهري' وضربها على رأسها به حتى فقدت وعيها من ثم قام بخنقها بغطاء الصلاة ،وبعدها وضع عليها حرام سريع الاشتعال كونه مصنوع من البوليستر وكذلك ملابس سريعة الاشتعال ورمى سيجارة مشتعلة عليهم ما ادى الى اضرام الحريق داخل المنزل فقام بسرقة المبلغ المالي (600) دينار وهاتفها الخلوي وخرج واغلق الباب عليها من الخارج وغادر المكان تاركا جثتها تحترق فارا إلى إحدى مناطق وسط عمان ولدى وصوله بالقرب من محطة تنقية قام بالقاء الهاتف الخلوي الخاص بالمغدورة.

ولدى عودة أبناء المغدورة من المدرسة وطرقهم المتواصل على الباب وعدم إجابة والدتهم المغدورة عليهم بفتحها الباب، قاموا بالاتصال بوالدهم الذي حضر على الفور، ولدى فتحه باب المنزل اشتم رائحة حريق وفور دخوله غرفة نوم زوجته المغدورة كانت النيران قد اشتعلت بجثة المغدورة وجزء من الغرفه، حيث جرى إبلاغ الدفاع المدني الذي تمكن من اخماد الحريق.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.