شريط الأخبار
انتقادات واسعة لرفع "الأجور الطبية" والنقابة تلوذ بالصمت وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية النائب الحباشنة : يا خوفي من صفقة بين الحكومة ونقابة الأطباء لتمرير قانون الضريبة مصدر حكومي: ‘‘الضريبة الجديد‘‘ يراعي القطاعات الماسّة بالأفراد وفاة و3 اصابات بحادث تصادم على طريق الموقر - الازرق رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يدعو "نقابة الأطباء" التراجع عن قرارها بالفيديو .. الجزيرة يعلن الإنسحاب من بطولات الإتحاد ويرفض استلام الميداليات إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة عجلون النائب يحيى السعود يشن هجوما على نقابة الاطباء و قرارها برفع اجور الاطباء اجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد حول لائحة اجور الأطباء الجديدة الأردن يدين إغلاق الاحتلال لجميع أبواب "الأقصى" وإخراج المصلين منه انقاذ 4 اشخاص ضلوا طريقهم بمنطقة وعرة في الطفيلة نقيب المهندسين: مشاورات داخل مجلس النقباء لمناقش رفع أجور الاطباء "البلديات" تنفي تبرع الوزير بمبلغ 70 الف لبناء جدار استنادي لنائب وتوضح شاهد بالأسمـاء ..مدعوون للتعيين في مختلف المؤسسات و الوزارات الطراونة: " نقابة الأطباء " تزعمت الدفاع عن قوت المواطن..ثم تصدرت أول من انقض عليه الطراونة يتبرأ من (أجور الأطباء) ويدعو مجلس النقباء لاجتماع طارئ بالصور...طائرة تهبط اضطراريا بعد اقلاعها بدقائق من مطار الملكة علياء الدولي الحكومة تصدر تعليمات جديدة للتأمين بخدمة اصطفاف المركبات الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق
عاجل

الاعدام شنقاً لقاتل سيدة خنقاً ثم احرق جثتها لاجل 600 دينار في عمان

الوقائع الاخبارية : قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء بالاعدام شنقا حتى الموت لوافد مصري الجنسية يعمل في اعمال الدهان قتل سيدة اربعينية داخل منزلها في منطقة ضاحية الرشيد ثم قام بخنقها وحرق جثتها من اجل 600 دينار.

وجرمته المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين عزام النجداوي وطارق الرشيد بجناية القتل العمد.وكانت القضية اثارت الرأي العام حين وقوعها .

وتوصلت المحكمة في حكمها ان المتهم البالغ من العمر 27 عاما يعمل في اعمال الانشاء والطلاء في ذات العمارة التي تسكن المغدوره فيها وسبق وان قام باعمال صيانة في منزلها وتبين له ان زوج المغدورة يغادر صباحا لعمله كما يغادر ابنائها الى مدارسهم وتبقى لوحدها .

وبتاريخ 2/4/200/17 قرع المتهم الجرس وعرف بنفسه ولكونه يقوم باعمال صيانة في منزلها فتحت له الباب من اجل إنهاء أعمال دهان ،وعندما دخل شاهد مبلغ 600 دينار داخل غرفة نومها فحاول سرقته الا انها منعته واخذت المبلغ ووقع عراك بينهما على المبلغ .

واثناء العراك حمل 'المزهري' وضربها على رأسها به حتى فقدت وعيها من ثم قام بخنقها بغطاء الصلاة ،وبعدها وضع عليها حرام سريع الاشتعال كونه مصنوع من البوليستر وكذلك ملابس سريعة الاشتعال ورمى سيجارة مشتعلة عليهم ما ادى الى اضرام الحريق داخل المنزل فقام بسرقة المبلغ المالي (600) دينار وهاتفها الخلوي وخرج واغلق الباب عليها من الخارج وغادر المكان تاركا جثتها تحترق فارا إلى إحدى مناطق وسط عمان ولدى وصوله بالقرب من محطة تنقية قام بالقاء الهاتف الخلوي الخاص بالمغدورة.

ولدى عودة أبناء المغدورة من المدرسة وطرقهم المتواصل على الباب وعدم إجابة والدتهم المغدورة عليهم بفتحها الباب، قاموا بالاتصال بوالدهم الذي حضر على الفور، ولدى فتحه باب المنزل اشتم رائحة حريق وفور دخوله غرفة نوم زوجته المغدورة كانت النيران قد اشتعلت بجثة المغدورة وجزء من الغرفه، حيث جرى إبلاغ الدفاع المدني الذي تمكن من اخماد الحريق.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.