شريط الأخبار
مصدر مطلع يكشف!! ...هل يتجه رئيس الوزراء الملقي لإجراء تعديل وزاري على حكومته؟؟ بالصور ... فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان .. والامن يحقق بالصور .. أسماء الوفيات والمصاب في حادث السير المروع على الطريق الصحراوي الحديدي : مهنة علاقات عامة وكتابة أخبار صحفية من المنزل معمول بها منذ عام 2012 المفوضية الأوربية توافق على صرف قرض بـ 100 مليون يورو للأردن إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش شاهد بالفيديو .. الطراونة يشرح نظام التوجيهي الجديد نتنياهو: غور الأردن حزام دفاعي استراتيجي بالنسبة لإسرائيل ولن نتخلى عنه وفاة طفل واصابة اخر بعد غرقهما داخل مسبح في الحمة الأردنية اعتماد نسبة مئوية على كشف العلامات واشتراط تحقيق 50% من مجموع علامات كل مادة ضبط 4 من مروجي مخدرات بحوزتهم حشيش و(40) حبه مخدرة شرق عمان الرزاز عبر تويتر: ظاهرة العنف أصبحت مجتمعية وبحاجة إلى علاج شامل مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة اردنيون ينظمون عرض للكلاب غداً في عمّان شاهد بالفيديو...جديد موسى حجازين والزعبي.. اغنية "الملقي نفض جيوب الكل" ثلاثة وفيات بحادث تصادم بين منطقة الحسا وجرف الدراويش في الطفيلة الفكرة التي لمعت في ذهن الراحل الحسين أثناء تحليقه بطائرة عسكرية فوق المفرق عشريني يحاول الانتحار اثر تناوله مادة الكلور في الزرقاء الكشف عن أسباب الإنهيار الجزئي لعمارة في الزرقاء عضو بمجلس الأمانة تنفي (سرقتها) للمياه
عاجل

الاعلامية علا الفارس ترعى حفل إفتتاح Real Cosmetics في عبدون

الوقائع الإخبارية : رعت الاعلامية علا الفارس حفل افتتاح Real Cosmetics في عبدون حيث شهد حفل الافتتاح حضورا كبيرا من المهتمين بالتجميل والعناية بالشعر بالإضافة الى حضور مميز من سيدات الاعمال وتغطية واسعة من كافة ممثلي وسائل الاعلام المحلي والعربي ، حيث رافقها السيد اياد سمارة في جولتها على الاقسام المتعددة لتبدي اعجابها بالمستوى الرفيع وتميز Real Cosmetics بتوفير كافة مستلزمات التجميل تحت سقف واحد .

والقى مالك مجموعة Real Cosmetics رجل الاعمال اياد سمارة كلمة رحب براعية الحفل الاعلامية المتألقة علا الفارس وبالشخصيات الاجتماعية وبالمهتمين بمستلزمات التجميل وبالحضور جميعا واضعا بين يد الجمهور الاردني والعربي كل ما تحتاجه السيدات تحت سقف واحد ومن ابرز الماركات العالمية .

يشار ان ريل كوزماتكس قام بتوفير خبراء في مجال التجميل لمساعدات السيدات في اعطاء النصائح التي تعنى بكافة مستلزمات التجميل ومدى مناسبتها مع البشرة لكون ان الالوان لا يجب استخدامها بشكل عشوائي وضرورة الاعتماد على النصائح التي يقدمها الخبراء وبما يتناسب مع نوعية البشرة .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.