شريط الأخبار
إربد .. اصابة 4 اشخاص بمشاجرة جماعية وضبط 4 آخرين حصول طالب أردني على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط
عاجل

الاعلامية علا الفارس ترعى حفل إفتتاح Real Cosmetics في عبدون

الوقائع الإخبارية : رعت الاعلامية علا الفارس حفل افتتاح Real Cosmetics في عبدون حيث شهد حفل الافتتاح حضورا كبيرا من المهتمين بالتجميل والعناية بالشعر بالإضافة الى حضور مميز من سيدات الاعمال وتغطية واسعة من كافة ممثلي وسائل الاعلام المحلي والعربي ، حيث رافقها السيد اياد سمارة في جولتها على الاقسام المتعددة لتبدي اعجابها بالمستوى الرفيع وتميز Real Cosmetics بتوفير كافة مستلزمات التجميل تحت سقف واحد .

والقى مالك مجموعة Real Cosmetics رجل الاعمال اياد سمارة كلمة رحب براعية الحفل الاعلامية المتألقة علا الفارس وبالشخصيات الاجتماعية وبالمهتمين بمستلزمات التجميل وبالحضور جميعا واضعا بين يد الجمهور الاردني والعربي كل ما تحتاجه السيدات تحت سقف واحد ومن ابرز الماركات العالمية .

يشار ان ريل كوزماتكس قام بتوفير خبراء في مجال التجميل لمساعدات السيدات في اعطاء النصائح التي تعنى بكافة مستلزمات التجميل ومدى مناسبتها مع البشرة لكون ان الالوان لا يجب استخدامها بشكل عشوائي وضرورة الاعتماد على النصائح التي يقدمها الخبراء وبما يتناسب مع نوعية البشرة .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.