شريط الأخبار
معاريف : نبوءة الملك عبد الله الثاني حول الهلال الشيعي تتحقق 4 شركات أردنية تشارك بمعرض دمشق الدولي المعايطة : لن يُعيّن أي مترشح لم ينجح في "اللامركزية" السفارة الاسبانية تقدر تضامن الملك والاردن وتفتتح سجل عزاء الكلالدة : سنُرسل النتائج الرسمية للإنتخابات البلدية واللامركزية إلى الحكومة الاحد ملحس : الموازنة أمام النواب قبل نهاية تشرين الثاني اصابة 9 اشخاص من عائلة واحدة بحالة تسمم في الرصيفة الصفدي: أمن المنطقة يتطلب إنصاف الشعب الفلسطيني قناة الأردن الرياضية تعلن عن عدم نقل مباريات من بطولة درع المناصير بعد الاعتداء على الكوادر الطبية في جرش...الامن يطلب نقلهم إلى غرفة الحبس! وفاة سبعيني سقط عن سور اثناء قيامه بقطف "التين" في منطقة البيادر بعد ان اتهمتها بالفساد...الشيشاني ترد على وزارة الأشغال النائب الحباشنة: ابعاد هدى الشيشاني استمرار للنهج الحكومي بحماية مصالح الفاسدين اصابة 9 عسكريين بتصادم باص و"صهريج" على طريق رويشد في المفرق بالصور .. حفرة تتسبب بإصابة شاب بكسر بالعامود الفقري ببلدة ذيبان بالفيديو .. اطلاق كثيف للرصاص في حفل فوز مرشحة للانتخابات البلدية واللامركزية بعمان الشياب يدين الاعتداء على كوادر مستشفى جرش الحكومي بلاغ كاذب يستنفر الأمن حول اطلاق نار بالقرب من نادي ليلي في الدوار السابع المصري: تعبئة شواغر الكوتا ونشرها بالجريدة الرسمية غدا اربعة اصابات اثر اندلاع مشاجرتين منفصلتين في عمان
عاجل
 

الاعلامية علا الفارس ترعى حفل إفتتاح Real Cosmetics في عبدون

الوقائع الإخبارية : رعت الاعلامية علا الفارس حفل افتتاح Real Cosmetics في عبدون حيث شهد حفل الافتتاح حضورا كبيرا من المهتمين بالتجميل والعناية بالشعر بالإضافة الى حضور مميز من سيدات الاعمال وتغطية واسعة من كافة ممثلي وسائل الاعلام المحلي والعربي ، حيث رافقها السيد اياد سمارة في جولتها على الاقسام المتعددة لتبدي اعجابها بالمستوى الرفيع وتميز Real Cosmetics بتوفير كافة مستلزمات التجميل تحت سقف واحد .

والقى مالك مجموعة Real Cosmetics رجل الاعمال اياد سمارة كلمة رحب براعية الحفل الاعلامية المتألقة علا الفارس وبالشخصيات الاجتماعية وبالمهتمين بمستلزمات التجميل وبالحضور جميعا واضعا بين يد الجمهور الاردني والعربي كل ما تحتاجه السيدات تحت سقف واحد ومن ابرز الماركات العالمية .

يشار ان ريل كوزماتكس قام بتوفير خبراء في مجال التجميل لمساعدات السيدات في اعطاء النصائح التي تعنى بكافة مستلزمات التجميل ومدى مناسبتها مع البشرة لكون ان الالوان لا يجب استخدامها بشكل عشوائي وضرورة الاعتماد على النصائح التي يقدمها الخبراء وبما يتناسب مع نوعية البشرة .
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.