شريط الأخبار
بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك تكسير سيارات باليرموك قُبيل إعلان نتائج رئاسة اتحاد الطلبة الملك يعزي الرئيس العراقي بضحايا العبارة بالصورة .. رسالة من أم الى بائع خضار في عمان تشعل مواقع التواصل توقيف أربعة متهمين بقضايا فساد بالجويدة "15" يوماً دائرة قاضي القضاة تحيل خمسة من موظفيها للنائب العام تخفيض عقوبة اللاعب عدي زهران من 6 سنوات إلى 5 مباريات حملات تفتيشية تسفر عن ضبط 67 عاملا وافدا بيان صادر عن اتحاد الكرة لذوي شهداء البحر الميت اعتقال مواطن أردني في سوريا...والخارجية تتابع بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يرعى احتفال القوات المسلحة بمعركة الكرامة الخالدة بالفيديو والصور...الدفاع المدني يخمد حريق محل قطع سيارات في محافظة العاصمة
عاجل

الافتاء: صيام يوم الخميس صحيح ويوافق الشرع.. ومن شهد "الاربعاء" فشهادته باطلة

الوقائع الإخبارية : قال الفلكي مقرر لجنة الأهلة بدائرة الافتاء عماد مجاهد:" لقد تولد هلال رمضان الساعه ٣:٣٧ مساء أمس الثلاثاء بتوقيت الاردن ومكة المكرمة.. وعندما غابت الشمس الثلاثاء غاب القمر قبلها بدقيقة واحدة وعليه استحالت رؤية الهلال وعلى المسلمين اكمال عدة شعبان ".

واضاف في بيان صحتفي:" ولم يتمكن أحد في العالم الإسلامي من رؤية الهلال مساء الثلاثاء ولا حتى بالتلسكوب ومن جاء أمس وشهد برؤية الهلال فإن شهادته باطله(.

واشارالى أنه:" وعندما غابت الشمس اليوم الأربعاء كان عمر هلال رمضان ٢٩ ساعه تقريبا اي اكبر من يوم...وعليه ظهر الهلال مرتفعا وواضحا وسميكا وهو أمر طبيعي جدا....وعليه فصيامنا في العالم الاردن والعالم الإسلامي يوم الخميس صحيح وتوافق تماما مع تعاليم الشرع الحنيف والحمد لله.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.