شريط الأخبار
بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر"
عاجل

الامانة تعلن دوام وجاهزية المسلخ في عيد الفطر

الوقائع الإخبارية : اعلنت دائرة المسالخ في امانة عمان فتح سوق بيع اللحوم ثاني ايام عيد الفطر من الساعة السابعة والنصف صباحا ولغاية إنتهاء عملية البيع ، ومعاينة اللحوم واستقبال شحنات الاسماك المستوردة حتى الساعة السادسة مساءا .

ويفتح سوق اللحوم مساء يوم غدا الخميس الساعة (9:00 مساءا) ولغاية انتهاء أعمال البيع في حال إعلان أن يوم الجمعة هو أول أيام العيد ، وفي حال اعلان يوم الجمعة هو المتمّم لشهر رمضان سيتم فتح السوق صباح ذلك اليوم الساعة (7:30 ) ولغاية انتهاء أعمال البيع مع معاينة اللحوم واستقبال شحنات الاسماك المستوردة حتى الساعة السادسة مساء .

وسيكون أول أيام العيد فقط للحالات الطارئة والاستثنائية والمعاينات الاضطرارية ، وسيتم استقبال ارساليات اللحوم والاسماك المستوردة طيلة ايام العيد لغاية الساعة السادسة مساءً.

وستعود الذبحيات الاعتيادية بعد عطلة العيد اعتباراً من يوم الثلاثاء وبالتالي سيتم استقبال المواشي الحية اعتباراً من مساء الاثنين آخر أيام العيد .

وبلغ عدد ذبحيات الأغنام في مسلخ الامانة خلال الشهر الفضيل نحو 16 الف رأس غنم ، و(7415) رأس بقر ، ومليون طير من الدواجن ، كما عاينت كوادر الدائرة خلال نفس الفترة (3218) طن من من جميع انواع اللحوم المبردة المستوردة والمحلية والفاكيوم .

وتم خلال شهر رمضان اتلاف 120 طن من اللحوم غير صالحة للاستهلاك وذلك لمخالفتها الشروط الصحية ، وهي نسبة ضمن المستوى الطبيعي .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.