شريط الأخبار
"الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً "الحداثة النيابية": النواب معنيون بالحكومة وأدائها وكيفية تنفيذ خططها النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا النائب طارق خوري: دون ثرثرات إعلامية ..انجاز بصمت لأمانة عمان الكبرى بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر
عاجل

الامن يثمن تعاون المواطنين بضبط المخالفات المرورية

الوقائع الإخبارية : ثمنت مديرية الامن العام تفاعل وتعاون الاخوة المواطنين وحرصهم على انفاذ القانون ونقل مشاهداتهم لرجال الامن العام عبر مقاطع فيديو وصور موثقة لعدد من السلوكيات والمخالفات الخطرة التي يرتكبها البعض وتشكل خطرا على حياتهم وحياة الاخرين.

واكدت مديرية الامن العام ان الاخوة المواطنين المتواجدين في مختلف الاماكن والطرقات هم خير مساند لرجال الامن العام في ضبط مثل تلك المخالفات المرورية الخطرة او اية سلوكيات او تصرفات مخالفة للقانون ونقلها الى غرف العمليات وادارات الامن العام المختلفة لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق مرتكبيها .

وسخرت مديرية الامن العام لتلك الغاية عددا من قنوات الاتصال الالكترونية لتسهيل وزياد التواصل مع الاخوة المواطنين والمقيمين كخدمة الواتس اب في مركز القيادة والسيطرة ( 0797911911) او تطبيق الهواتف الذكية (فرسان الاردن) في الامن الوقائي او الصفحات الرسمية لمديرية الامن العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي لادارة العلاقات العامة واذاعة الامن العام ووحدة الجرائم الالكترونية .

واكد البيان ان كل ما يرد للمديرية من صور ومقاطع فيديوية يتم التأكد من مكان وزمان حدوثه ومدى مخالفته للقانون وتاثيره على حياة الاخرين واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة مع مرتكبيه وفق احكام القانون بعد ذلك .

وتجدد مديرية الامن العام شكرها الموصول دوما لكافة الاخوة المواطنين على كل ما يقوموا به من مساندة لعمل رجال الامن العام و يعكسون خلاله اسمى صور المواطنة الحقة والحرص على حياتهم وحياة الاخرين ويرسلون بذلك رسالة للجميع مفادها اننا جميعا رجال امن ضد كل من يخالف القانون ويستهتر بحياة الاخرين.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.