شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

الامن يحذر المواطنين من استخدام مركباتهم ..ويعلن عن الطرق المغلقة بسبب تراكم الثلوج

الوقائع الاخبارية : حذرت مديرية الامن العام كافة الإخوة المواطنين من استخدام مركباتهم في المناطق التي تشهد تساقطا للثلوج الا في حالات الضرورة القصوى فقط، موضحة أن الطرق التالية ولغاية الساعة التاسعة والنصف مساءا قد شهدت هطولات ثلجية مما يشكل خطورة على سلامة مستخدميها وهي:

كافة طرق عجلون الداخليه مغلقه وجاري العمل على فتحها.
الطرق الخارجيه في محافظة عجلون سالكه وبحذر شديد - طريق جامعه عجلون باتجاه اربد مغلقه بسبب الثلوج والانزلاقات . طريق المزار باتجاه عجلون مغلقة بسبب الثلوج والانزلاقات. طريق ساكب باتجاه عجلون باتجاه القاعده مغلقة بسبب الثلوج والانزلاقات .
مناطق المزار الشمالي الطرق مغلقة بسبب الثلوج .
طريق المطار ومختلف مناطق العاصمة تساقط للثلوج والطرق سالكة بحذر شديد.

كما وتم قطع السير ضمن المناطق التالية:
طريق وادي عربه من غرندل باتجاه العقبة تم قطع السير بسبب الغبار والاتربه . - طريق طلوع المغناطيس باتجاه الجبيهه بسبب الانزلاقات وتم عمل تحويله الى شارع الاردن .
طريق وادي القمر مغلق تحسبا لارتفاع المياه


وتذكر مديرية الأمن العام بضرورة الابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول حال تساقط الأمطار والامتثال لإرشادات رجال الامن العام المنتشرين على الطرقات لدلالتهم وإرشادهم، وفي حالة الضرورة وطلب المساعدة او الاستفسار الاتصال على رقم الطوارئ ٩١١.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.