شريط الأخبار
وفاة وافد مصري بعد تعرضه للطعن من قبل أحد الأشخاص في اربد سؤال للحكومة !! هو الثعابين والسلاحف بتنطبخ زرّب ؟ شاهد السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها بالأسماء...تنقلات سفراء في وزارة الخارجية طقس العرب : تساقط للثلوج مساء الاربعاء فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر...والتراكمات متفاوته مدرب المنتخب الاردني يرفض السماح للنشامى بتناول " المنسف " شاهد بالصور...وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رئيس ديوان ملكي سابق يسأل عن كلفة زيارة الرزاز وفريقه إلى أمريكا الأمير علي بن الحسين : كل العز و الفخر بالنشامى والنشميات بالصور..القبض على سائق كان يقود مركبة بلا ارقام وبطريقة استعراضية ومتهوره في عمان هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة هذا ما قاله ولي العهد عن لقائه بأهالي السلط! أبورمان: للجميع الحق بالاحتجاج السلمي وهو توجه الدولة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٥٠ مطلوباً بقضايا مالية وقضائية ضمن مناطق مختلفة في المملكة بعد إحالته للتقاعد...اللواء عليمات يوجه رسالة الى زملائه بالامن العام وهذا ما قاله! العرموطي: "العفو العام" بصيغته الحالية هو الأسوأ وتم تفصيله لرموز وشخصيات محددة حريق بكب على طريق الحزام في العاصمة عمان إصابة سيدة و طفلها بحروق خطيرة اثر حريق منزل في عمان الزعبي: نسعى لتفعيل "دبلوماسية النقابات" لتجاوز الخلافات العربية فريز والحوراني : بيع أسهم بنك الأردن جرى وفق التعليمات الناطق باسم الضمان: مليار و(110) ملايين دينار نفقات الضمان التأمينية لعام 2018
عاجل

الامير الحسين يترأس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد

الوقائع الإخبارية : ترأس سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد، حيث استمع إلى شرح عن سير عمل المبادرات التابعة للمؤسسة، وخطط التطوير المستقبلية لها.

وأعرب سموه، خلال الاجتماع، عن تقديره لإنجازات المؤسسة وتوجهاتها، مؤكدا أهمية مواصلة تقييم مبادرات المؤسسة وأثرها على الفئات المستهدفة، وأن تكون مواكبة لمتطلبات الشباب واحتياجاتهم.

ودعا سمو ولي العهد إلى العمل على تطوير برامج شمولية وريادية تراعي اهتمامات الشباب وتثري خبراتهم وتصقل مهاراتهم، مؤكدا سموه أن مبادرات المؤسسة يجب أن تعبر عن أفكار الشباب، وبما يمكنهم من خدمة مجتمعاتهم المحلية ووطنهم.

بدوره، أكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد الدكتور فواز حاتم الزعبي الحرص على عكس توجيهات سمو ولي العهد، بضرورة تقديم الدعم للشباب، وتذليل العقبات أمامهم ليصبحوا عناصر بناء وتعزيز لمجتمعنا الأردني.

وبين أن المؤسسة ستواصل العمل على تعزيز التنافسية لدى الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، بالإضافة إلى دعم محاور الابتكار والريادة وتعزيز العطاء والخدمة المجتمعية.

كما استمع سمو ولي العهد، خلال الاجتماع، إلى إيجاز قدمته المديرة التنفيذية لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، أشارت فيه إلى آليات وضع المبادرات والخطط الاستراتيجية الحالية والمستقبلية لعمل المؤسسة والمبادرات التابعة لها، بالإضافة إلى أجندة عمل المرحلة المقبلة.

وجاء تأسيس مؤسسة ولي العهد وإقرار قانونها في العام 2015، لتنفيذ رؤية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تقديم الدعم للشباب الأردني، وتعمل المؤسسة ضمن استراتيجية عمل تركّز على ثلاثة محاور هي، المهارات والابتكار والريادة، والقيادة والتميز الشبابي، والعطاء والخدمة المجتمعيّة، وتحرص من خلال العمل ضمن هذه المحاور على تعزيز قدرات الشباب من خلال توفير مبادرات وفرص تنموية تسهم في تمكينهم وفتح مختلف الآفاق العلمية والعملية أمامهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.