شريط الأخبار
إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام وفاة شاب وإصابة اخر خلال مشاجرة مسلحة بمنطقة ناعور في عمان بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين
عاجل

الامير الحسين يترأس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد

الوقائع الإخبارية : ترأس سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد، حيث استمع إلى شرح عن سير عمل المبادرات التابعة للمؤسسة، وخطط التطوير المستقبلية لها.

وأعرب سموه، خلال الاجتماع، عن تقديره لإنجازات المؤسسة وتوجهاتها، مؤكدا أهمية مواصلة تقييم مبادرات المؤسسة وأثرها على الفئات المستهدفة، وأن تكون مواكبة لمتطلبات الشباب واحتياجاتهم.

ودعا سمو ولي العهد إلى العمل على تطوير برامج شمولية وريادية تراعي اهتمامات الشباب وتثري خبراتهم وتصقل مهاراتهم، مؤكدا سموه أن مبادرات المؤسسة يجب أن تعبر عن أفكار الشباب، وبما يمكنهم من خدمة مجتمعاتهم المحلية ووطنهم.

بدوره، أكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد الدكتور فواز حاتم الزعبي الحرص على عكس توجيهات سمو ولي العهد، بضرورة تقديم الدعم للشباب، وتذليل العقبات أمامهم ليصبحوا عناصر بناء وتعزيز لمجتمعنا الأردني.

وبين أن المؤسسة ستواصل العمل على تعزيز التنافسية لدى الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، بالإضافة إلى دعم محاور الابتكار والريادة وتعزيز العطاء والخدمة المجتمعية.

كما استمع سمو ولي العهد، خلال الاجتماع، إلى إيجاز قدمته المديرة التنفيذية لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، أشارت فيه إلى آليات وضع المبادرات والخطط الاستراتيجية الحالية والمستقبلية لعمل المؤسسة والمبادرات التابعة لها، بالإضافة إلى أجندة عمل المرحلة المقبلة.

وجاء تأسيس مؤسسة ولي العهد وإقرار قانونها في العام 2015، لتنفيذ رؤية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تقديم الدعم للشباب الأردني، وتعمل المؤسسة ضمن استراتيجية عمل تركّز على ثلاثة محاور هي، المهارات والابتكار والريادة، والقيادة والتميز الشبابي، والعطاء والخدمة المجتمعيّة، وتحرص من خلال العمل ضمن هذه المحاور على تعزيز قدرات الشباب من خلال توفير مبادرات وفرص تنموية تسهم في تمكينهم وفتح مختلف الآفاق العلمية والعملية أمامهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.