شريط الأخبار
مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر بالصور...(5) اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ بالأسماء...الناجحون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم
عاجل

الامير الحسين يترأس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد

الوقائع الإخبارية : ترأس سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد، حيث استمع إلى شرح عن سير عمل المبادرات التابعة للمؤسسة، وخطط التطوير المستقبلية لها.

وأعرب سموه، خلال الاجتماع، عن تقديره لإنجازات المؤسسة وتوجهاتها، مؤكدا أهمية مواصلة تقييم مبادرات المؤسسة وأثرها على الفئات المستهدفة، وأن تكون مواكبة لمتطلبات الشباب واحتياجاتهم.

ودعا سمو ولي العهد إلى العمل على تطوير برامج شمولية وريادية تراعي اهتمامات الشباب وتثري خبراتهم وتصقل مهاراتهم، مؤكدا سموه أن مبادرات المؤسسة يجب أن تعبر عن أفكار الشباب، وبما يمكنهم من خدمة مجتمعاتهم المحلية ووطنهم.

بدوره، أكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد الدكتور فواز حاتم الزعبي الحرص على عكس توجيهات سمو ولي العهد، بضرورة تقديم الدعم للشباب، وتذليل العقبات أمامهم ليصبحوا عناصر بناء وتعزيز لمجتمعنا الأردني.

وبين أن المؤسسة ستواصل العمل على تعزيز التنافسية لدى الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، بالإضافة إلى دعم محاور الابتكار والريادة وتعزيز العطاء والخدمة المجتمعية.

كما استمع سمو ولي العهد، خلال الاجتماع، إلى إيجاز قدمته المديرة التنفيذية لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، أشارت فيه إلى آليات وضع المبادرات والخطط الاستراتيجية الحالية والمستقبلية لعمل المؤسسة والمبادرات التابعة لها، بالإضافة إلى أجندة عمل المرحلة المقبلة.

وجاء تأسيس مؤسسة ولي العهد وإقرار قانونها في العام 2015، لتنفيذ رؤية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تقديم الدعم للشباب الأردني، وتعمل المؤسسة ضمن استراتيجية عمل تركّز على ثلاثة محاور هي، المهارات والابتكار والريادة، والقيادة والتميز الشبابي، والعطاء والخدمة المجتمعيّة، وتحرص من خلال العمل ضمن هذه المحاور على تعزيز قدرات الشباب من خلال توفير مبادرات وفرص تنموية تسهم في تمكينهم وفتح مختلف الآفاق العلمية والعملية أمامهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.