شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

الامير الحسين يترأس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد

الوقائع الإخبارية : ترأس سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الخميس اجتماعا لمجلس أمناء مؤسسة ولي العهد، حيث استمع إلى شرح عن سير عمل المبادرات التابعة للمؤسسة، وخطط التطوير المستقبلية لها.

وأعرب سموه، خلال الاجتماع، عن تقديره لإنجازات المؤسسة وتوجهاتها، مؤكدا أهمية مواصلة تقييم مبادرات المؤسسة وأثرها على الفئات المستهدفة، وأن تكون مواكبة لمتطلبات الشباب واحتياجاتهم.

ودعا سمو ولي العهد إلى العمل على تطوير برامج شمولية وريادية تراعي اهتمامات الشباب وتثري خبراتهم وتصقل مهاراتهم، مؤكدا سموه أن مبادرات المؤسسة يجب أن تعبر عن أفكار الشباب، وبما يمكنهم من خدمة مجتمعاتهم المحلية ووطنهم.

بدوره، أكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد الدكتور فواز حاتم الزعبي الحرص على عكس توجيهات سمو ولي العهد، بضرورة تقديم الدعم للشباب، وتذليل العقبات أمامهم ليصبحوا عناصر بناء وتعزيز لمجتمعنا الأردني.

وبين أن المؤسسة ستواصل العمل على تعزيز التنافسية لدى الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، بالإضافة إلى دعم محاور الابتكار والريادة وتعزيز العطاء والخدمة المجتمعية.

كما استمع سمو ولي العهد، خلال الاجتماع، إلى إيجاز قدمته المديرة التنفيذية لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، أشارت فيه إلى آليات وضع المبادرات والخطط الاستراتيجية الحالية والمستقبلية لعمل المؤسسة والمبادرات التابعة لها، بالإضافة إلى أجندة عمل المرحلة المقبلة.

وجاء تأسيس مؤسسة ولي العهد وإقرار قانونها في العام 2015، لتنفيذ رؤية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، في تقديم الدعم للشباب الأردني، وتعمل المؤسسة ضمن استراتيجية عمل تركّز على ثلاثة محاور هي، المهارات والابتكار والريادة، والقيادة والتميز الشبابي، والعطاء والخدمة المجتمعيّة، وتحرص من خلال العمل ضمن هذه المحاور على تعزيز قدرات الشباب من خلال توفير مبادرات وفرص تنموية تسهم في تمكينهم وفتح مختلف الآفاق العلمية والعملية أمامهم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.