شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

الاوقاف تكشف سبب تعويض مستوطن بـ 10 آلاف شيكل

الوقائع الإخبارية : اوضحت دائرة الاوقاف الاسلامية وشؤون المسجد الأقصى المبارك تفاصيل ما تم نشره من ادعاءات على موقع عبري حول دفع الدائرة تعويض مالي قدره 10 الف شيكل لأحد المستوطنين.

واكد دائرة الاوقاف الاسلامية في بيان على موقفها الثابت في عدم التوجه او الالتزام بأي قضايا او قرارات تخص المسجد الاقصى المبارك في المحاكم الاسرائيلية او أية محاكم اخرى حيث ان المسجد الاقصى مسجد إسلامي خالص للمسلمين وحدهم.

واوضحت الدائرة ان ما نشر على موقع ولا العبري 404 الذي يدعي قيام الدائرة بدفع تعويض لمستوطن تعرض لاعتداء داخل المسجد، جاء من قبل مجلس الاوقاف الاسلامي لدعم حارس المسجد الاقصى فادي بكير الذي رفعت هذه القضية ضده بشكل شخصي ودون ذكر للاوقاف من قبل احد اليهود، حيث صدر القرار بحقه شخصيا وارتأى مجلس الاوقاف مساعدة الحارس والوقوف الى جانبه وتحمل تكاليف القضية التي تم دفعها لمحاميه.

كما تؤكد الدائرة دعمها الكامل ووقوفها التام خلف حراس المسجد الاقصى المبارك الذين يبذلون الغالي والنفيس في خدمة وحماية المسجد.

كما تدعو الدائرة الجميع الحذر والانتباه من الوقوع في شرك الاعلام إسرائيلي المضلل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.