شريط الأخبار
المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد" نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات
عاجل

البحث الجنائي يلقي القبض على ممتهني قضايا السرقات بأسلوب النشل في عمان

الوقائع الإخبارية :  قال مصدر امني انه تمكنت كوادر البحث الجنائي من ضبط مرتكبي قضايا السرقة باسلوب (النشل ) , ورصد تحركات المشبوهين والمطلوبين بتلك النوع من القضايا .

وفي التفاصيل بين المصدر الامني انه تمكن العاملون في قسم بحث جنائي وسط عمان من تتبع شخص من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا النشل اثناء تواجدهم باحدى المركبات التي تستخدم من قبلهم في ارتكاب تلك القضايا.
وبين المصدر انه تم إلقاء القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بارتكاب قضايا سرقة النشل بالاشتراك مع فتاتين والمطلوبتين, ونتيجة للتوسع بالتحقيق معهم تبين أنهم قاموا بنشل عدد من الأشخاص .


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.