شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

البحث عن مركبة قامت بمضايقة حافلة عمومي على الطريق الصحراوي

الوقائع الإخبارية : قال محافظ العقبة صالح النصرات إن الأجهزة الأمنية تبحث عن مركبة تعرضت امس لسائق حافله عمومي تعمل على الطريق الصحراوي بين عمان والعقبة بمنطقة 'دبة حانوت' وقامت بمضايقة مسير الحافلة المحملة بالركاب شمال شرق العقبة 90 كيلم وفقاً لشكوى من ساىق الحافلة.

وأضاف النصرات أننا تبلغنا عن طريق سائق الحافلة بتعرضها لمضايقات من إحدى المركبات و تم تحريك دورياتنا للمكان ومقابلة سائق المركبة الذي أفاد بأنه تعرض لمضايقات من إحدى المركبات غير معروف عنها اية تفاصيل علما بأنه ولدى وصول المجموعات لم يتم أية مشاهدات ولم يبلغ سائق الحافلة بأنه تم إيقافه أو الطلب منه إنزال الركاب وتم تأمين الحماية له على طول الطريق..والتعميم عن السيارة الموصوفة والتي افاد انها عادت على طريق النقب القديم باتجاه معان.

واكد النصرات أن البحث جار عبر جهاز البحث الجنائي والامن الوقائي وبالتعاون مع ذات الاجهزة في محافظة معان ودوريات الشرطة المنتشرة على طول الطريق الصحراوي.

واستهجن النصرات مثل هذه السلوكيات الغريبة على المجتمع الأردني مؤكداًُ على جاهزية الأجهزة الأمنية العالية على فرض سيادة القانون وحماية الافراد والممتلكات .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.