شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

البرازيل تتعادل مع بنما وديا

الوقائع الإخبارية :  تعادلت البرازيل 1-1 مع بنما في مباراة كرة قدم ودية اليوم السبت شهدت واحدة من أسوأ عروض أبطال العالم خمس مرات منذ تولي المدرب تيتي المسؤولية في منتصف 2016.
ولم يسبق لبنما تسجيل أي هدف ضد البرازيل، وخسرت كل المواجهات الأربع السابقة بينهما واستقبلت خلالها 16 هدفا.
ومنح لاعب الوسط لوكاس باكيتا التقدم للمنتخب البرازيلي بعد 31 دقيقة، لكن أدولفو ماتشادو عادل النتيجة بعد أربع دقائق أخرى بضربة رأس من موقف بدا تسللا.
وسدد ريتشارليسون وكاسيميرو في إطار المرمى في الشوط الثاني لصالح البرازيل لكن بمرور الوقت بدا منتخب بنما سعيدا بالتعادل أمام فريق استحوذ على الكرة بنسبة 78 بالمئة.
واختار تيتي، وعينه على كأس كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل في يونيو حزيران، إشراك العديد من اللاعبين صغار السن، فخاض باكيتا مباراته الدولية الثالثة والمدافع إيدر ميليتاو مباراته الثانية بينما شارك الظهير الأيسر أليكس تيليس لاعب بورتو لأول مرة دوليا.
لكن في غياب نيمار، الذي يتعافى من إصابة في القدم، افتقر المنتخب البرازيلي للإلهام الذي يوفره في المعتاد مهاجم باريس سان جيرمان.
ويسافر المنتخب البرازيلي إلى براج لمواجهة جمهورية التشيك وديا يوم الثلاثاء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.