شريط الأخبار
ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن بالصور...الرزاز يرعى اطلاق خدمات الكترونية جديدة لوزارة الصناعة والتجارة
عاجل

البرازيل تتعادل مع بنما وديا

الوقائع الإخبارية :  تعادلت البرازيل 1-1 مع بنما في مباراة كرة قدم ودية اليوم السبت شهدت واحدة من أسوأ عروض أبطال العالم خمس مرات منذ تولي المدرب تيتي المسؤولية في منتصف 2016.
ولم يسبق لبنما تسجيل أي هدف ضد البرازيل، وخسرت كل المواجهات الأربع السابقة بينهما واستقبلت خلالها 16 هدفا.
ومنح لاعب الوسط لوكاس باكيتا التقدم للمنتخب البرازيلي بعد 31 دقيقة، لكن أدولفو ماتشادو عادل النتيجة بعد أربع دقائق أخرى بضربة رأس من موقف بدا تسللا.
وسدد ريتشارليسون وكاسيميرو في إطار المرمى في الشوط الثاني لصالح البرازيل لكن بمرور الوقت بدا منتخب بنما سعيدا بالتعادل أمام فريق استحوذ على الكرة بنسبة 78 بالمئة.
واختار تيتي، وعينه على كأس كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل في يونيو حزيران، إشراك العديد من اللاعبين صغار السن، فخاض باكيتا مباراته الدولية الثالثة والمدافع إيدر ميليتاو مباراته الثانية بينما شارك الظهير الأيسر أليكس تيليس لاعب بورتو لأول مرة دوليا.
لكن في غياب نيمار، الذي يتعافى من إصابة في القدم، افتقر المنتخب البرازيلي للإلهام الذي يوفره في المعتاد مهاجم باريس سان جيرمان.
ويسافر المنتخب البرازيلي إلى براج لمواجهة جمهورية التشيك وديا يوم الثلاثاء.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.