البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين
شريط الأخبار
وفاة شخص اثر حادث تصادم في محافظة العقبة الاردن .. تجار الموز يلوحون بالتصعيد إزاء لمنع استيراد الموز العربي بالصور..الدفاع المدني يساعد عدد من المواطنين مع راعي أغنام حاصرتهم مياه الأمطار في الرويشد ضبط نصف طن احطاب بالقرب من مخيم جرش بالصور...الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد العجارمة: لا يجوز لمجلس الوزراء أن يحتمي وراء مجالس استشارية الصفدي: الأردن ملتزم بدوره في محاربة داعش النائب عطية : الرزاز وعدني بدراسة الإفراج عن معتقلي الرأي إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله
عاجل

البرلمان الدولي يطالب الإحتلال بالإفراج عن المعتقلين الأردنيين

الوقائع الاخبارية :نجح مقترح تقدمت به النائب وفاء بني مصطفى اليوم الخميس في ختام اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي في صربيا، القاضي بإضافة بند على جدول أعمال لجنة قضايا الشرق الأوسط لمخاطبة سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن المعتقلة هبة اللبدي والمعتقل عبد الرحمن مرعي والمعتقلين والأسرى في سجون الاحتلال.

وقالت بني مصطفى، إن سلطات الاحتلال صادقت اليوم على الاعتقال الإداري بحق الشابة الأردنية هبة اللبدي، ونأمل من لجنة قضايا الشرق الأوسط إدراج هذه القضية وملف المعتقلين الأردنيين على جدول أعمال اللجنة خلال زيارتها للمنطقة الشهر المقبل.

وتابعت: نتمنى أن يلقى طلبنا القبول باسم الوفد البرلماني الأردني، وهو ما جرى بالفعل وأقره الاتحاد البرلماني الدولي في دورته (141) المنعقدة حاليا في العاصمة الصربية بلغراد.

يذكر أن بني مصطفى هي نائب رئيس اللجنة الدائمة للتنمية المستدامة في الاتحاد البرلماني الدولي.

واختتم الوفد الأردني الذي ترأسه رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مشاركته اليوم، وضم الوفد عضوي مجلس الأعيان كمال ناصر ومحمد النجار، والنواب خالد البكار وعبد المنعم العودات ورجا الصرايرة وأمين عام مجلس النواب فراس العدوان ومدير عام مكتب رئيس مجلس النواب عبد الرحيم الواكد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.