شريط الأخبار
الكشف عن أسباب تأجيل امتحان الكفاية في اللغة العربية للمرشحين للتعيين في التربية كهرباء اربد تخصص دوام السبت القادم دعما لأسر الشهداء والمصابين الخارجية تتسلم اسماء السائقين الاردنيين لمنحهم فيز الدخول الى العراق الخارجية تؤكد وفاة أردني في اليمن شاهد بالأسمــاء .. تنقلات لمديري ومديرات في وزارة التربية والتعليم المدارس الخاصة ستحول رواتب المعلمين للبنوك فعلها وليد المصري منتزعاً موافقة مجلس الوزراء !! تفاصيل القضية التي عاصرها 3 وزراء سابقين!!... الرزاز يستجيب عبر " الوقائع" لنداء " فاطمة "... تحمل بكالوريوس وتعمل " عاملة نظافة " بالفيديو ... ماذا حدث !! والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً وزير الزراعة: هذه هي أسعار الأضاحي في عيد الاضحى و اتخذنا اجراءات لمنع الاحتكار الفريحات يوجه بابقاء عائلة الشهيد الحويطي في سكنه الوظيفي الحكومة تقر مشروع نظام معدل لنظام التعيين على الوظائف القيادية القبض على مطلوب قام بالتلاعب بلوحات الارقام لمركبته على طريق المطار بالفيديو... أردني شبيه بصدام سيعدمونه بأميركا لقتله صهره لأنه مسيحي القبض على مطلوب يمتهن تزييف الوثائق والسندات في عمان معبرا "جابر" و"نصيب" جاهزان للعمل بانتظار قرار سيادي من الحكومتين الأردنية والسورية حجب حساب أحد المشتبه بهم في خلية السلط الإرهابية عبر فيسبوك ثلاثينية تقدم على حرق نفسها في الشونه الشمالية أثر خلافات عائلية غنيمات: الحكومة جادة في التحول الى تنفيذ فكرة إعلام الدولة شاهد بالصورة...سائق حاول الاعتداء على شرطي سير...فلقنه درس لن ينساه!
عاجل

البرلمان العربي يثمن دور الأردن وتحركه السياسي لأجل القدس

الوقائع الإخبارية : ثمن البرلمان العربي دور الاردن وتحركه السياسي من أجل القدس والقضية الفلسطينية والقيام بدورها ومسؤوليتها في الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس. ‎ كما أكد البرلمان العربي على الرفض القاطع للمساس بالدور المهم الذي تقوم به وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم للمتحدة " الأونروا" والإصرار على المحافظة على استمرار رسالتها، كما أكد أعضاء البرلمان العربي ضرورة التكاتف وإنهاء الانقسام ووحدة الكلمة الفلسطينية، وطالبوا بمحاصرة الكيان الصهيوني عبر تكثيف التحرك البرلماني من ندوات في الدول الأوروبية. وطالب البرلمان بضرورة دعم صندوق القدس وضرورة إيفاء الدول بالتزاماتهم المالية من خلال ضغط النواب على الحكومات لدعم أهل القدس، أن تكون لجنة فلسطين هي صوت البرلمان للعالم لفضح الجرائم والانتهاكات الإسرائيلية.

ودان البرلمان العربي في ختام أعمال جلسته العامة الثالثة لدور الانعقاد التشريعي الثاني اليوم بالجامعة العربية الاعتداء على الأراضي السورية ودان البرلمان العربي تمادي العدوان الإسرائيلي في اعتداءاته على دول الجوار والتي كان آخرها تهديداته بضرب المنشآت الحيوية في لبنان ومياهه الإقليمية، مؤكدا تضامنه مع الحكومة اللبنانية والشعب اللبناني في مواجهة أي اعتداءات إسرائيلية على الأراضي اللبنانية وسيادة لبنان على مياهه الإقليمية.

ودعا البرلمان العربي، جامعة الدول العربية للقيام بما يلزم حتى يضطلع المجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه هذه التهديدات، كما طالب بحشد الدعم اللازم لحماية لبنان، مشدداً على ضرورة الحفاظ على استقلالية القرار السوري وضرورة أن تكفّ كل الدول والقوى الاقليمية عن تدخلها في الشأن السوري ووقف تقتيل واستهداف المدنيين الذين اصبحوا وقودًا للحرب التي تفتك بالشعب السوري، مطالبا المجتمع الدولي بحماية الشعب السوري وفك الحصار عنه.

وحول إعمار العراق ثمن البرلمان العربي، دور الكويت في إقامة مؤتمر إعادة إعمار العراق، مثمناً دور الكويت في دعم القضايا العربية ومواجهة الأوضاع اللاإنسانية التي تمر بها بعض الدول، ودعا البرلمان، الدول العربية إلى المشاركة الفاعلة والإسهام في إنجاح مؤتمر إعادة إعمار العراق، تقديرًا لدور بغداد ودعمًا لجهودها في محاربة الإرهاب وانتصارها على عصابة "داعش" الارهابية، وتحرير المدن التي كان يستولي عليها، وما عاناه الشعب لسنوات على يد هذا التنظيم.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.