شريط الأخبار
الأمن: مركبات (صف سيارتك) مصيرها إلى سواقة! لجنة الصحة النيابية:" نظام الحوافز في وزارة الصحة غير دقيق" الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني
عاجل

البطاينة يبحث تشغيل الأردنيين مع الحكومة البولندية في جنيف

الوقائع الإخبارية : التقى وزير العمل نضال فيصل البطاينة اليوم الخميس مع رئيس الوفد البولندي على هامش موتمر العمل الدولي في دورته رقم ١٠٨ المنعقد في جنيف.

وابدى رئيس الوفد استعداد بلاده للتعاون في مجال استقطاب الكفاءات الاردنية المدربة،وتم خلال اللقاء التباحث بأهم الإجراءات المتبعة لديهم لتشغيل العمالة في القطاعات المختلفة.

وأكد البطاينة استعداد الوزارة لتأمين سوق العمل البولندي بالخبرات والكفاءات المطلوبة في جميع القطاعات .

وخلُص الإجتماع الى الاتفاق على استضافة الوفد البولندي في الاردن للوقوف على اهم التفاصيل التي تحدد أوجه التعاون في المستقبل القريب .

حضر اللقاء من الجانب الاردني المندوب الدائم في جنيف السفيره سجا المجالي المندوبة الدائمة للمملكة الأردنية الهاشمية لدى مكتب الأمم المتحدة في جنيف ومنظماتها الدولية والسكرتير الثالث بالبعثة رامي الخوالدة وغدير عطية رئيس قسم الاتفاقيات والتشريع في وزارة العمل ومن الجانب البولندي سعادة المندوب الدائم البولندي لدى الامم المتحدة ومجموعة من كبار موظفي وزارة العمل البولندية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.