البطاينة: المعارض التشغيلية هدفها التشبيك بين القطاع الخاص والباحث عن عمل
شريط الأخبار
بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة وزارة الشباب تعتذر بعد أن نشرت استطلاع للرأي عن جودة التعليم المدرسي القبض على قاتل الطفلة نيبال بعد فراره من مركز احداث مادبا
عاجل

البطاينة: المعارض التشغيلية هدفها التشبيك بين القطاع الخاص والباحث عن عمل

الوقائع الاخبارية :يرعى وزير العمل نضال فيصل البطاينة يوم غد الاربعاء, افتتاح فعاليات معرض توظيف اخطبوط والذي سيعرض من خلاله قرابة ال ٢٦٠٠ وظيفة في القطاع الخاص ,وذلك في قاعة عمان الكبرى في مدينة الحسين للشباب.

وتأتي رعاية الوزير البطاينة لفعاليات المعرض في إطار التشبيك بين الوزارة والقطاع الخاص, ودعم شركات التشغيل وشبكات التوظيف الالكترونية الملتزمة والتي تعمل على التشبيك فيما بين المشغلين والباحثين عن عمل, من خلال آليات سهلة وفعالة, تسهل على الشباب الحصول على فرصة عمل في مختلف القطاعات, حيث سيتخلّل المعرض ايضا دورات مهنية مجانية – تغطي موضوعات مفيدة للباحثين عن عمل – يشارك بها موظفي الارشاد المهني في وزارة العمل, بهدف تحسين مهاراتهم وفرصهم استعدادا لمتطلبات سوق العمل.

يشار الى ان وزارة العمل تدعم إقامة الأيام والمعارض الوظيفية غير الربحية والتي تتضمن فرص عمل فعلية وحقيقية لتسهم في توفير فرص العمل للمتعطلين عن العمل حيث تشكل هذه المعارض التشغيلية فرصة للباحث عن العمل للالتقاء مباشرة مع أصحاب العمل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.