شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة

الوقائع الإخبارية: اكد وزير العمل نضال فيصل البطاينة ان الوزارة تدرك أهمية النقابات العمالية ودورها الكبير في دعم توفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة, وتحسين الظروف المعيشية لهم, وتوفير البرامج التدريبية المتطورة ضمن الأطر القانونية.
وبين الوزير خلال لقائه اليوم الأحد رئيس اتحاد نقابات عمال الأردن مازن المعايطة, بحضور رؤساء النقابات العمالية، أن الحكومة معنية بتلبية مطالب العمال مع الأخذ بعين الاعتبار الصالح العام وديمومة عمل المؤسسات، مشيرا الى ان الوزارة تقف على مسافة واحدة من أطراف الإنتاج الثلاثة (حكومة وأصحاب عمل وعمال).
وقال: إنه بالتنسيق مع النقابات المعنية, استطاعت الوزارة ان تحل النزاعات العمالية من خلال توقيع 28 عقد عمل جماعيا, استفاد منها اكثر من 68296 الف عامل, وحققت هذه الاتفاقيات مكاسب مالية تقدر قيمتها بنحو 76 مليون دينار.
وقال المعايطة: إن الاتحاد بذل قصارى جهده لتوفير الحياة الكريمة والحاجات الاساسية للعمال، ومن بينها ايجاد بيئة عمل جيدة والتأمين الصحي والأمن والاستقرار الوظيفي للحد من تفاقم مشكلة البطالة, وايجاد العمل اللائق للعمال من حيث الأجور والتأمينات العمالية وبيئة العمل المناسبة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.