شريط الأخبار
الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها تنويه وتحذير هام من شركة "دالاس" لزبائنها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% صحيفة: 4 آلاف شركة سورية في الاردن المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة

الوقائع الإخبارية: اكد وزير العمل نضال فيصل البطاينة ان الوزارة تدرك أهمية النقابات العمالية ودورها الكبير في دعم توفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة, وتحسين الظروف المعيشية لهم, وتوفير البرامج التدريبية المتطورة ضمن الأطر القانونية.
وبين الوزير خلال لقائه اليوم الأحد رئيس اتحاد نقابات عمال الأردن مازن المعايطة, بحضور رؤساء النقابات العمالية، أن الحكومة معنية بتلبية مطالب العمال مع الأخذ بعين الاعتبار الصالح العام وديمومة عمل المؤسسات، مشيرا الى ان الوزارة تقف على مسافة واحدة من أطراف الإنتاج الثلاثة (حكومة وأصحاب عمل وعمال).
وقال: إنه بالتنسيق مع النقابات المعنية, استطاعت الوزارة ان تحل النزاعات العمالية من خلال توقيع 28 عقد عمل جماعيا, استفاد منها اكثر من 68296 الف عامل, وحققت هذه الاتفاقيات مكاسب مالية تقدر قيمتها بنحو 76 مليون دينار.
وقال المعايطة: إن الاتحاد بذل قصارى جهده لتوفير الحياة الكريمة والحاجات الاساسية للعمال، ومن بينها ايجاد بيئة عمل جيدة والتأمين الصحي والأمن والاستقرار الوظيفي للحد من تفاقم مشكلة البطالة, وايجاد العمل اللائق للعمال من حيث الأجور والتأمينات العمالية وبيئة العمل المناسبة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.