شريط الأخبار
القبض على شخصين اطلقا النار على كوادر الأمانة بحي نزال الناصر: لا نية لدى الحكومة لرفع فاتورة المياه هذا العام نائب الرئيس الأمريكي بنس: اتفقنا مع الملك على ألا نتفق حول القدس الشرقية الملقي: تحديد السقوف السعرية للخبز بعد تقديم الدعم لمستحقيه 62 نائبا يوقعون على مذكرة لرفض الضرائب على الأدوية النعيمات لـ ملحس: انت جاي على الحكومة ومحملنا جميلة الملك لنائب الرئيس الأميركي: "القدس غالية علينا" تحذير للأردنيين : رابط مشبوه يعطل التطبيقات على أجهزة أبل الجوالة وزير المالية : قرار تخفيض رسوم تسجيل أراضي الخلاء لم يحقق غايته الكباريتي يدعو الأردنيين لمواجهة رفع الأسعار بالحس الوطني وحجب الفتنة الطراونة يؤجل التصويت على مقترح لطرح الثقة بالحكومة شاهد بالأسماء...تنقلات بين كبار ضباط الامن العام التحرير الفلسطينية : نأسف لاستقبال "بنس" في الأردن مصادر دبلوماسية : لا موعد محدداً لعودة السفارة الاسرائيلية صحيفة معاريف العبرية: لن يتم محاكمة قاتل السفارة القيسي : المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصر البيع للمواطنين فقط صندوق الحج يوزع أعلى نسبة أرباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه الاعدام شنقا لشقيقين قتلا اختهما وضرتها في محافظة البلقاء وفاة سيدة في أم الرصاص ضربها زوجها على رأسها بـ "حزام" ملابس عمان ... شاب مخمور يحدث جلبة بدخوله منزلا بالخطأ .. وكانت الصدمة !
عاجل

البنتاغون: الأنباء عن صفقة مع داعش بالرقة عارية عن الصحة

الوقائع الإخبارية : نفى المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية مايجور أدريان رانكين-غالاوي الثلاثاء "إجراء صفقة مع تنظيم داعش" لإخراج مسلحيه من الرقة.
وقال غالاوي إن "مجلس الرقة المدني قرر إخراج العائلات، وما حصل هو شأن داخلي بحت ولا علاقة للقوات الأميركية به ولا توجد أي تغطية منها لذلك".
وأضاف المتحدث العسكري أن "ممثلا عن التحالف حضر اللقاء بين مجلس الرقة المدني وقادة العشائر، والذي جرى على أساسه تحديد من سيتم إخراجه من العائلات وخصوصا الشيوخ والنساء والأطفال منهم"، رافضا القول إن مسلحي داعش خرجوا منها.
وكانت محطة BBC البريطانية قد بثت تقريرا يفيد بإبرام صفقة مع داعش لإخراج مسلحيه من الرقة السورية، وهو ما وصفه المسؤول في البنتاغون بأنه "عار عن الصحة".
وخلال مؤتمر صحافي الاثنين، قال وزير الدفاع الأميركي جيم ماتيس إن "مهمة قوات التحالف (بقيادة واشنطن) هي القضاء على تنظيم الدولة الإسلامية وإيجاد حل سياسي للحرب الأهلية في سورية". مؤكدا أن بلاده "لن تترك سورية قبل أن يدخل مسار جنيف حيز التنفيذ".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.