شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

البنك الأهلي الأردني الراعي الحصري للمسابقة الوطنية للبرمجة “JCPC”

الوقائع الاخبارية : قدم البنك الأهلي الأردني رعايته الحصرية للنسخة الثامنة من المسابقة الوطنية للبرمجة Jordanian Collegiate Programming Contest للعام الحالي 2018، والتي اقيمت في جامعة العلوم التطبيقية بتنظيم من جمعية المبرمجين الأردنيين، وقد شهدت المسابقة مشاركة ما يزيد عن 270 طالباً وطالبة من 16 جامعة أردنية، بالإضافة للمهتمين في مجال البرمجة.

وكانت المسابقة قد شهدت منافسة شديدة ما بين الفرق المشاركة حيث تم اختيار الفرق الفائزة بالمراكز الأولى لتمثل المملكة في النسخة العربية من المسابقة "ACPC" والتي ستقام في مدينة شرم الشيخ نهاية العام الحالي، وتعتبر هذه الرعاية جزءاً من رعاية البنك المتواصلة لنشاطات ومسابقات جمعية المبرمجين الأردنيين، إضافةً لدعمه للقطاع الطلابي والشبابي في المملكة باعتباره نواة التنمية الأساسية للمجتمع، كما تعد جزءاً من استثماراته في الطاقات البشرية الوطنية والتي يعمل على فتح الآفاق أمامها.

ومن الجدير ذكره بأن هذه الرعاية جاءت بالتزامن مع إطلاق شركة الأهلي للتكنولوجيا المالية التابعة للبنك الأهلي لأول هاكاثون خاص بمشاريع التكنولوجيا المالية "أهلي فينتك هاكاثون" لطلاب الجامعات الأردنية، وذلك لتحفيز المناخ الابتكاري والوصول إلى الريادة الإقليمية في مجالات التقنية والتكنولوجيا المالية باعتبارها من أهم مستحدثات العصر الحديث فى القطاع المالي والمصرفي بالاضافة الى تحسين وتطوير الخدمات المالية والمصرفية وجذبها لشرائح أكبر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.