شريط الأخبار
ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات أبو رمان : ليس دور الوزير أن يدخل في تفاصيل العمل البيروقراطي النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار
عاجل

البنك الأهلي الأردني الراعي الحصري للمسابقة الوطنية للبرمجة “JCPC”

الوقائع الاخبارية : قدم البنك الأهلي الأردني رعايته الحصرية للنسخة الثامنة من المسابقة الوطنية للبرمجة Jordanian Collegiate Programming Contest للعام الحالي 2018، والتي اقيمت في جامعة العلوم التطبيقية بتنظيم من جمعية المبرمجين الأردنيين، وقد شهدت المسابقة مشاركة ما يزيد عن 270 طالباً وطالبة من 16 جامعة أردنية، بالإضافة للمهتمين في مجال البرمجة.

وكانت المسابقة قد شهدت منافسة شديدة ما بين الفرق المشاركة حيث تم اختيار الفرق الفائزة بالمراكز الأولى لتمثل المملكة في النسخة العربية من المسابقة "ACPC" والتي ستقام في مدينة شرم الشيخ نهاية العام الحالي، وتعتبر هذه الرعاية جزءاً من رعاية البنك المتواصلة لنشاطات ومسابقات جمعية المبرمجين الأردنيين، إضافةً لدعمه للقطاع الطلابي والشبابي في المملكة باعتباره نواة التنمية الأساسية للمجتمع، كما تعد جزءاً من استثماراته في الطاقات البشرية الوطنية والتي يعمل على فتح الآفاق أمامها.

ومن الجدير ذكره بأن هذه الرعاية جاءت بالتزامن مع إطلاق شركة الأهلي للتكنولوجيا المالية التابعة للبنك الأهلي لأول هاكاثون خاص بمشاريع التكنولوجيا المالية "أهلي فينتك هاكاثون" لطلاب الجامعات الأردنية، وذلك لتحفيز المناخ الابتكاري والوصول إلى الريادة الإقليمية في مجالات التقنية والتكنولوجيا المالية باعتبارها من أهم مستحدثات العصر الحديث فى القطاع المالي والمصرفي بالاضافة الى تحسين وتطوير الخدمات المالية والمصرفية وجذبها لشرائح أكبر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.