شريط الأخبار
بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق "المناصير" تعتذر عن أعطال المركبات بسبب البنزين بالأسماء .. مطلوبون لمراجعة محاكم الصلح في المملكة رمضان: الحكومة تمارس الترهيب وتعتدي على الدستور باعتقال الناشطين شاهد بالاسماء ... مدعوون لحضور الامتحان التنافسي بالصور .. بعد أشهر من البحث عن مركبته المسروقة .. شاهد كيف عثر عليها !! "طقس العرب" يراقب اندفاع كُتلة هوائية باردة مع نهاية الأسبوع الحالي "الزراعة" تحظر استيراد السلع المحمية وتسمح بالعنب والتفاح السوري
عاجل

البنك الأهلي الأردني الراعي الحصري للمسابقة الوطنية للبرمجة “JCPC”

الوقائع الاخبارية : قدم البنك الأهلي الأردني رعايته الحصرية للنسخة الثامنة من المسابقة الوطنية للبرمجة Jordanian Collegiate Programming Contest للعام الحالي 2018، والتي اقيمت في جامعة العلوم التطبيقية بتنظيم من جمعية المبرمجين الأردنيين، وقد شهدت المسابقة مشاركة ما يزيد عن 270 طالباً وطالبة من 16 جامعة أردنية، بالإضافة للمهتمين في مجال البرمجة.

وكانت المسابقة قد شهدت منافسة شديدة ما بين الفرق المشاركة حيث تم اختيار الفرق الفائزة بالمراكز الأولى لتمثل المملكة في النسخة العربية من المسابقة "ACPC" والتي ستقام في مدينة شرم الشيخ نهاية العام الحالي، وتعتبر هذه الرعاية جزءاً من رعاية البنك المتواصلة لنشاطات ومسابقات جمعية المبرمجين الأردنيين، إضافةً لدعمه للقطاع الطلابي والشبابي في المملكة باعتباره نواة التنمية الأساسية للمجتمع، كما تعد جزءاً من استثماراته في الطاقات البشرية الوطنية والتي يعمل على فتح الآفاق أمامها.

ومن الجدير ذكره بأن هذه الرعاية جاءت بالتزامن مع إطلاق شركة الأهلي للتكنولوجيا المالية التابعة للبنك الأهلي لأول هاكاثون خاص بمشاريع التكنولوجيا المالية "أهلي فينتك هاكاثون" لطلاب الجامعات الأردنية، وذلك لتحفيز المناخ الابتكاري والوصول إلى الريادة الإقليمية في مجالات التقنية والتكنولوجيا المالية باعتبارها من أهم مستحدثات العصر الحديث فى القطاع المالي والمصرفي بالاضافة الى تحسين وتطوير الخدمات المالية والمصرفية وجذبها لشرائح أكبر.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.