شريط الأخبار
شرطة الرمثا تضبط الهارب الثالث الذي فر امس من داخل نظاره المحكمة في الرمثا إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم
عاجل
 

البنك الأهلي الأردني الراعي الرسميللمسابقة الوطنيةللبرمجة“Jordan CPC”

الوقائع الإخبارية : رعى البنك الأهلي الأردني مؤخراً النسخة السابعة من مسابقة الأردن للبرمجة Jordan CPC للعام الحالي 2017، التي عقدتها كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الأردنية تحت إشراف جمعية المبرمجين الأردنيين، والتي جمعت طلبة من مختلف الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة من تخصصات تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة للمهتمين في مجال البرمجة للتنافس في ما بينهم وبمشاركة ما يزيد عن 90 فريقاً، ومن خلال تحديات برمجية متنوعة.
وفي تصريح له حول هذه الرعاية، قال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، الدكتور أحمد الحسين: "نواصل تجسيد حرصنا على دعمالطلبة، المنبثق من استراتيجيتنا التي تهدفإلى تحفيز الابتكار خاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات،وذلك من خلال مواصلة مساندة المؤسسات الأكاديمية وإنجاح الفعاليات التي تقيمها، ما يسهم فيالارتقاءبمخرجات التعليم الجامعي،وبالتالي تعزيز حجم الكفاءات والقدرة التنافسية لها، وهو ما ينعكس إيجاباً على تعزيزالريادةالتكنولوجيةالفرديةوالوطنية."واختتم الدكتور الحسين بالقول: "نؤمن في البنك الأهلي الأردنيبإمكانات أبنائنا الطلبة، كما نؤمن بأهمية مثل هذه الفعاليات في تعزيز المهارات والمواهب، وبالتالي رفد المملكة بالكفاءات القادرة مستقبلاً على إحداث التغييرات الإيجابية والمشاركة بدعم الاقتصاد الوطني."
وتعتبرهذهالرعايةجزءاًمنسلسلةالرعاياتالتييقدمهاالبنكالأهليالأردنيللقطاعالطلابيباعتبارهنواةالتنميةالأساسيةللمجتمعوالمملكة،كما تعد جزءاً من استثماراته في الطاقاتالبشريةالوطنيةالتي يعمل علىفتحالآفاقأمامها،ومنخدماتهالتيلاتقتصرعلىالخدماتالمصرفية،بلتمتدلتشملالخدماتالتنمويةالمسؤولة.
ويشار إلى أن المسابقة الوطنية للبرمجةJordan CPCهي المسابقة المؤهلة للنسخة العربية التي ستقام في شرم الشيخ في تشرين الثاني من العام الحالي.
-انتهى-

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.