شريط الأخبار
القبض على المشتبه به في قتل اللواء الحناينة في مأدبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة
عاجل

البنك الأهلي الأردني الراعي الرسمي لمجموعة من نشاطات جمعية المبرمجين الأردنيين

الوقائع الإخبارية : استمراراًلنهجه الداعم للشباب والمحفز على الابتكار والإبداع، قدم البنك الأهلي الأردني دعمه لمجموعةمنالنشاطات التي نفذتها جمعيةالمبرمجينالأردنيينمؤخراً، والتي هدفت لبناء قدرات الطلبة في مجال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ورفع كفاءة المبرمجين الأردنيين من الطلبة، وتعزيز تنافسيتهم، فضلاً عن دعم بحوثهم ودراساتهم العلمية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

وفي إطار دعمه للجمعية، رعى البنك الأهلي كلاً من المسابقة المحلية للبرمجة أرابيلا 2018 ACM-ARABELLA-CPC التي استضافتها كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والأولمبياد الأردني للمعلوماتية JOI ومسابقةالمخترقالأردنيالأولJordana’s Top Hackerوالذين استضافتهما جامعة ولي العهد، ومسابقة عمان للبرمجة ACP التي استضافتها جامعة العلوم التطبيقية.

وحول هذا الدعم، أوضحت إدارةالبنكالأهليالأردني،بأن هذه الرعاية انبثقت من تماشي نشاطات الجمعية بطبيعتها وأهدافها مع اهداف البنك التي يركز فيها على المساهمة الفاعلة في خلق بيئة تحفز الابتكار والإبداع في مجال التكنولوجياوالذي يعد الأساس الذي تقوم عليه أعماله، مبينةً أن البنك يسعى للمساهمة في تعزيز الاقتصاد الرقمي ليس من خلال ما يقدمه من منتجات وخدمات مصرفية فقط، بل ومن خلال رعايته لمختلف النشاطات والفعاليات ذات البعد التنموي والتي يركز على تعزيزها وتطويرهالتلبي الاحتياجات المستقبلية في مختلف القطاعات والمجالات، ولترفد المملكة والمنطقة بالمزيد من الشباب المنتج.

يشار إلى أن هذه الرعاية تعتبرجزءاًمنسلسلةالرعاياتالتييقدمهاالبنكالأهليالأردنيللقطاعالطلابي وقطاع الريادة الشبابية، والمنبثقة من استراتيجيته الأساسية للمسؤولية المجتمعية التي تقف وراء جهوده المتواصلة لخدمة مجتمعه على اختلاف قطاعاته وشرائحه.
-انتهى-

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.