شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

البنك الأهلي الأردني الراعي الرسمي لمجموعة من نشاطات جمعية المبرمجين الأردنيين

الوقائع الإخبارية : استمراراًلنهجه الداعم للشباب والمحفز على الابتكار والإبداع، قدم البنك الأهلي الأردني دعمه لمجموعةمنالنشاطات التي نفذتها جمعيةالمبرمجينالأردنيينمؤخراً، والتي هدفت لبناء قدرات الطلبة في مجال الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ورفع كفاءة المبرمجين الأردنيين من الطلبة، وتعزيز تنافسيتهم، فضلاً عن دعم بحوثهم ودراساتهم العلمية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات.

وفي إطار دعمه للجمعية، رعى البنك الأهلي كلاً من المسابقة المحلية للبرمجة أرابيلا 2018 ACM-ARABELLA-CPC التي استضافتها كلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والأولمبياد الأردني للمعلوماتية JOI ومسابقةالمخترقالأردنيالأولJordana’s Top Hackerوالذين استضافتهما جامعة ولي العهد، ومسابقة عمان للبرمجة ACP التي استضافتها جامعة العلوم التطبيقية.

وحول هذا الدعم، أوضحت إدارةالبنكالأهليالأردني،بأن هذه الرعاية انبثقت من تماشي نشاطات الجمعية بطبيعتها وأهدافها مع اهداف البنك التي يركز فيها على المساهمة الفاعلة في خلق بيئة تحفز الابتكار والإبداع في مجال التكنولوجياوالذي يعد الأساس الذي تقوم عليه أعماله، مبينةً أن البنك يسعى للمساهمة في تعزيز الاقتصاد الرقمي ليس من خلال ما يقدمه من منتجات وخدمات مصرفية فقط، بل ومن خلال رعايته لمختلف النشاطات والفعاليات ذات البعد التنموي والتي يركز على تعزيزها وتطويرهالتلبي الاحتياجات المستقبلية في مختلف القطاعات والمجالات، ولترفد المملكة والمنطقة بالمزيد من الشباب المنتج.

يشار إلى أن هذه الرعاية تعتبرجزءاًمنسلسلةالرعاياتالتييقدمهاالبنكالأهليالأردنيللقطاعالطلابي وقطاع الريادة الشبابية، والمنبثقة من استراتيجيته الأساسية للمسؤولية المجتمعية التي تقف وراء جهوده المتواصلة لخدمة مجتمعه على اختلاف قطاعاته وشرائحه.
-انتهى-

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.