شريط الأخبار
تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر
عاجل

البنك الأهلي الأردني يسلم جوائز حسابات توفير "أبناء الأهلي"لعشرةفائزين

الوقائع الإخبارية : ضمن أجواء احتفالية أقيمت مؤخراً في فرعه في السيتي مول، سلّم البنك الأهلي الأردني أجهزة بلاي ستيشنللفائزين العشرة في السحب الشهري لحساب توفير "أبناء الأهلي"، وذلك بمشاركة من عملاء البنك الجدد، وموظفيه وزوار فرعه.

وفي هذا الإطار، هنأت إدارة البنك الأهلي الأردني الفائزين بجوائز حساب توفير "أبناء الأهلي" لشهر آب، والذي ينطوي على أهمية كبيرة تتمحور حول تقديم قيمة كبيرة وتجربة غنية ومميزة مع البنك للعملاء الجدد منذ تاريخ انضمامهم لقائمة المدخرين لدى البنك، مبينةً أن البنك يسعى لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

وأشارت إدارة البنك الأهلي الأردني إلى أهمية حساب توفير "أبناء الأهلي" باعتباره من الحسابات الادخارية التي تجسد استراتيجية البنك في تنمية الموارد البشرية بالتركيز على فئة الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، ورفد المملكة بالمتعلمين منهم، من خلال تحفيز السلوك الادخاري لديهم وتمكينهم من تغطية نفقات تعليمهم المدرسي، هذا إلى جانب منحهم فرص الفوز بالعديد من الجوائز.

وشهد السحب العديد من الفعاليات الترفيهية التي تنوعت ما بين الرسم على وجوه الأطفال وتشكيل البالونات، بالإضافة إلى توزيعبطاقات "Jingo's Jungle" وحصالاتالخيرعلىالعملاءالذينقاموابفتححساباتجديدة.

ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني يقدم مع حساب توفير "أبناء الأهلي"، للمدخرين فيه 5 آلاف دينار وجوائز إلكترونية بشكل ربع سنوي، مع العديد من الجوائز الإلكترونية الشهرية، معززة بفرصة إضافيةللفوزمعالبنكلكل 100 دينارأومايعادلهابالعملاتالأجنبيةتضافإلىرصيدالمدخر.
-انتهى-

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.