شريط الأخبار
وفاة رقيب سير اثر تدهور دراجته النارية اثناء الوظيفة الرسمية العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي"
عاجل
 

البنك الأهلي الأردني يسلم جوائز حسابات توفير "أبناء الأهلي"لعشرةفائزين

الوقائع الإخبارية : ضمن أجواء احتفالية أقيمت مؤخراً في فرعه في السيتي مول، سلّم البنك الأهلي الأردني أجهزة بلاي ستيشنللفائزين العشرة في السحب الشهري لحساب توفير "أبناء الأهلي"، وذلك بمشاركة من عملاء البنك الجدد، وموظفيه وزوار فرعه.

وفي هذا الإطار، هنأت إدارة البنك الأهلي الأردني الفائزين بجوائز حساب توفير "أبناء الأهلي" لشهر آب، والذي ينطوي على أهمية كبيرة تتمحور حول تقديم قيمة كبيرة وتجربة غنية ومميزة مع البنك للعملاء الجدد منذ تاريخ انضمامهم لقائمة المدخرين لدى البنك، مبينةً أن البنك يسعى لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

وأشارت إدارة البنك الأهلي الأردني إلى أهمية حساب توفير "أبناء الأهلي" باعتباره من الحسابات الادخارية التي تجسد استراتيجية البنك في تنمية الموارد البشرية بالتركيز على فئة الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، ورفد المملكة بالمتعلمين منهم، من خلال تحفيز السلوك الادخاري لديهم وتمكينهم من تغطية نفقات تعليمهم المدرسي، هذا إلى جانب منحهم فرص الفوز بالعديد من الجوائز.

وشهد السحب العديد من الفعاليات الترفيهية التي تنوعت ما بين الرسم على وجوه الأطفال وتشكيل البالونات، بالإضافة إلى توزيعبطاقات "Jingo's Jungle" وحصالاتالخيرعلىالعملاءالذينقاموابفتححساباتجديدة.

ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني يقدم مع حساب توفير "أبناء الأهلي"، للمدخرين فيه 5 آلاف دينار وجوائز إلكترونية بشكل ربع سنوي، مع العديد من الجوائز الإلكترونية الشهرية، معززة بفرصة إضافيةللفوزمعالبنكلكل 100 دينارأومايعادلهابالعملاتالأجنبيةتضافإلىرصيدالمدخر.
-انتهى-

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.