شريط الأخبار
رئيس بلدية الجفر يدعو الى اجتماع شعبي في الجفر إلقاء القبض على سائق المركبة المتسبب بوفاة أربعيني في المفرق الكشف عن حقيقة استبدال وسرقة قطع نقدية من متحف المسكوكات في جامعة اليرموك !! مواطن لأحد النواب : والله انك صرت مثل ام العروس! مصادر تكشف لأول مرة أسباب الإعفاء !! والجراح : لن أتنازل عن حقي ولو أدى ذلك إلى بتر لساني الحباشنة: تواريت عن الأنظار 4 أيام ولم أتوقع ما حدث نقيب المعلمين: لغط وتشويه للحقائق اعترى مقترح تعديل قانون النقابة إصابة (4) أشخاص بضيق في التنفس اثر حريق بسيط في احد المطاعم في الزرقاء شاهد بالاسماء .. إحالات إلى التقاعد في وزارة المالية آثار الزرقاء: اللوحة الفسيفسائية التي عثر عليها مزورة وليست أثرية تقرير: الأردنيون العاملون في دول الخليج يتعرضون للتمييز لليوم الثاني عشر...استمرار الاحتجاجات امام السفارة الامريكية تحويل 64 شخصا للمدعي العام بسبب التدخين بمستشفى الزرقاء صاحب سوابق جرمية يطلق النار على أحد المواطنين ويلوذ بالفرار في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني: سنواصل واجبنا التاريخي بحماية المقدسات في القدس إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية صحيفة 'اليوم السابع' المصرية : مسلحو داعش في سوريا يتدفقون إلى سيناء عبر الأردن مراد: انتخابات غرف التجارة مرتبطة باقرار القانون من النواب وزارة الصحة: لا داع لتعطيل طلبة المدارس في الجفر بسب الأنفلونزا السائدة فيه بالصور...الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس
عاجل

البنك الأهلي الأردني يسلم جوائز حسابات توفير "أبناء الأهلي"لعشرةفائزين

الوقائع الإخبارية : ضمن أجواء احتفالية أقيمت مؤخراً في فرعه في السيتي مول، سلّم البنك الأهلي الأردني أجهزة بلاي ستيشنللفائزين العشرة في السحب الشهري لحساب توفير "أبناء الأهلي"، وذلك بمشاركة من عملاء البنك الجدد، وموظفيه وزوار فرعه.

وفي هذا الإطار، هنأت إدارة البنك الأهلي الأردني الفائزين بجوائز حساب توفير "أبناء الأهلي" لشهر آب، والذي ينطوي على أهمية كبيرة تتمحور حول تقديم قيمة كبيرة وتجربة غنية ومميزة مع البنك للعملاء الجدد منذ تاريخ انضمامهم لقائمة المدخرين لدى البنك، مبينةً أن البنك يسعى لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

وأشارت إدارة البنك الأهلي الأردني إلى أهمية حساب توفير "أبناء الأهلي" باعتباره من الحسابات الادخارية التي تجسد استراتيجية البنك في تنمية الموارد البشرية بالتركيز على فئة الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، ورفد المملكة بالمتعلمين منهم، من خلال تحفيز السلوك الادخاري لديهم وتمكينهم من تغطية نفقات تعليمهم المدرسي، هذا إلى جانب منحهم فرص الفوز بالعديد من الجوائز.

وشهد السحب العديد من الفعاليات الترفيهية التي تنوعت ما بين الرسم على وجوه الأطفال وتشكيل البالونات، بالإضافة إلى توزيعبطاقات "Jingo's Jungle" وحصالاتالخيرعلىالعملاءالذينقاموابفتححساباتجديدة.

ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني يقدم مع حساب توفير "أبناء الأهلي"، للمدخرين فيه 5 آلاف دينار وجوائز إلكترونية بشكل ربع سنوي، مع العديد من الجوائز الإلكترونية الشهرية، معززة بفرصة إضافيةللفوزمعالبنكلكل 100 دينارأومايعادلهابالعملاتالأجنبيةتضافإلىرصيدالمدخر.
-انتهى-

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.