شريط الأخبار
الخارجية السعودية تكشف حقيقة زيارة مسؤول سعودي سراً لإسرائيل مباحثات أردنية عراقية لتنفيذ مشروع أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة الملك: بناء عراق آمن ومستقر وموحد يعتبر ركنا أساسيا لأمن المنطقة بالفيديو...الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار بمنطقة المقابلين في عمان بالأسماء...شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الجمعه في هذه المناطق اعمال شغب واشعال الاطارات امام محكمة جرش الشرعية احتجاجا على "حجز مركبة " مخاوف على المواشي والدواجن من ضرائب الملقي بالاسماء ... مطلوبون لمراجعة ديوان الخدمة .. والإثنين آخر مهلة الصقور : ثقتنا في القضاء الأردني كبيرة لمحاسبة المعتديين على لاعبي الوحدات شرطة البادية الشمالية تضبط "٣" طن من مادة البطاطا الغير صالحة في قضاء ام القطين ضبط 32 طن بطاطا إسرائيلية فاسدة في السوق المركزي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يصل إلى عمان شاهد بالاسماء .. احالة 4 محافظين الى التقاعد شاهد بالفيديو .. الخلايلة يبرئ الفقه القديم من صناعة داعش القبض على سائق دهس فتاتين ولاذ بالفرار في منطقة المنارة بعمان تحويل المتهمين بالاعتداء على ناشئي الوحدات الى المحافظ المعايطة: الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى خبير: تخفيض وكالة ستاندرز آند بورز تصنيف الأردن سيؤثر على قرارات المستثمرين بالصور ... أصحاب شاحنات "الأبيض والحسا" يعتصمون احتجاجا على "الدور" بالصور..3 اصابات من مرتبات الامن العام في حادث تصادم في صويلح
عاجل

البنك الأهلي الأردني يسلم جوائز حسابات توفير "أبناء الأهلي"لعشرةفائزين

الوقائع الإخبارية : ضمن أجواء احتفالية أقيمت مؤخراً في فرعه في السيتي مول، سلّم البنك الأهلي الأردني أجهزة بلاي ستيشنللفائزين العشرة في السحب الشهري لحساب توفير "أبناء الأهلي"، وذلك بمشاركة من عملاء البنك الجدد، وموظفيه وزوار فرعه.

وفي هذا الإطار، هنأت إدارة البنك الأهلي الأردني الفائزين بجوائز حساب توفير "أبناء الأهلي" لشهر آب، والذي ينطوي على أهمية كبيرة تتمحور حول تقديم قيمة كبيرة وتجربة غنية ومميزة مع البنك للعملاء الجدد منذ تاريخ انضمامهم لقائمة المدخرين لدى البنك، مبينةً أن البنك يسعى لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات وتطلعات العملاء.

وأشارت إدارة البنك الأهلي الأردني إلى أهمية حساب توفير "أبناء الأهلي" باعتباره من الحسابات الادخارية التي تجسد استراتيجية البنك في تنمية الموارد البشرية بالتركيز على فئة الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً، ورفد المملكة بالمتعلمين منهم، من خلال تحفيز السلوك الادخاري لديهم وتمكينهم من تغطية نفقات تعليمهم المدرسي، هذا إلى جانب منحهم فرص الفوز بالعديد من الجوائز.

وشهد السحب العديد من الفعاليات الترفيهية التي تنوعت ما بين الرسم على وجوه الأطفال وتشكيل البالونات، بالإضافة إلى توزيعبطاقات "Jingo's Jungle" وحصالاتالخيرعلىالعملاءالذينقاموابفتححساباتجديدة.

ويذكر بأن البنك الأهلي الأردني يقدم مع حساب توفير "أبناء الأهلي"، للمدخرين فيه 5 آلاف دينار وجوائز إلكترونية بشكل ربع سنوي، مع العديد من الجوائز الإلكترونية الشهرية، معززة بفرصة إضافيةللفوزمعالبنكلكل 100 دينارأومايعادلهابالعملاتالأجنبيةتضافإلىرصيدالمدخر.
-انتهى-

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.