شريط الأخبار
تعويم أسعار الكعك وخبز الحمام .. وارتفاعها نهاية الاسبوع النائب بني مصطفى: لا املك اي بئر مياه .. وسألجأ لوحدة الجرائم الإلكترونية وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين
عاجل

البنك الأهلي الأردني يوقع اتفاقية مع شركة نوى للتنمية المستدامة

الوقائع الإخبارية : وقع البنك الأهلي الأردني مؤخراً اتفاقية جمعته مع شركة نوى للتنمية المستدامةغير الربحية، والتي تدير منصة اجتماعية إلكترونية تعمل على تشبيك القطاع الخاص مع المؤسسات غير الربحية والجمعيات لتشجيع العمل الخيري، بهدف تعزيز مساهمته الفاعلة فيالتمكين المجتمعي وإحداث المزيد من الفوارق الإيجابية، وذلك للوصول للفئات والقطاعات الأكثر احتياجاً بسهولة أكبر، وتلبية هذه الاحتياجات إثر الوقوف الفعلي عليها، ما يضمن إيصال الدعم لأكبر شريحة من المستحقين مع ميزة قياس الأثر المجتمعي الناتج عن الدعم المقدم.

وبموجب الاتفاقية، سيتولى البنك تقديم الدعم والتمويل السنويللمشاريع والمبادرات الخيرية والتنموية المعنية بالارتقاء بالمجتمع وبنشر ثقافة العطاء على نطاق أوسع، والتي تضمها منصة نوى التي تتسم بموثوقيتها، وذلك بما يتماشى مع المحاور التي تركز عليها استراتيجيته للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، وبما يحقق أهدافه الرامية لتأدية دور مجتمعي أكبر لفتح أبواب جديدة أمام المجتمع على طريق المساهمة في صناعة مستقبل أكثر إشراقاً.

وفي تعليق له على هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود: "بأن هذه الخطوة قد جاءت تجسيداً لتوجهات البنك في إحداث تغييرات نوعية فيما يقدمه من خدمات تنموية مسؤولة على نحو مؤسسي وتعاوني يخدم من جهة استراتيجيته الرامية لبناء نموذج عمل متميز، ولبلوغ آفاق جديدة في هذا المجال تمكنه من تأدية الدور المجتمعي الذي يسعى ويطمح للقيام به، كما يخدم من جهة أخرى المملكة ككل لسعيها لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.كما اننا سعداء بهذه الاتفاقية التي ترسخ مبادئ الشراكة الفاعلة ما بين مختلف القطاعات، والتي تتناغم مع مساعي البنك لمأسسة العمل الخيري والتنموي في المملكة".

ومن جهته اشاد مدير عام شركة نوى أحمد الزعبي بالدور القيادي للبنك الأهلي الأردني في مجال المسؤولية المجتمعية في القطاع المصرفي، وأكد على أهمية هذه الشراكة في رفع مستوى العمل الخيري والتنموي في المملكة وتمكين مؤسسات المجتمع المدني من الوصول إلىالداعمين ، حيث تجسد هذه الاتفاقية مدى التزام البنك في نشر قيم المشاركةوثقافة العطاء في مجتمعنا.

يذكربأنمنصةنوىتسهلعمليةالبحثعنالمبادراتالمجتمعيةوالخيريةالتي تقوم بتنفذها مؤسسات وجمعيات خيرية محلية لدعمها مالياً ومتابعتهاإلكترونياً؛ حيث تهدف المنصة الى رفع الوعي حول القضايا الاجتماعية والتنموية الهامة، ومضاعفة أثر العمل الخيري والتنموي من خلال إشراك كافة عناصر المجتمع في صنع ودعم وتنفيذ الحلول المستدامة.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.