البنك الإسلامي الأردني أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2019
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

البنك الإسلامي الأردني أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2019

الوقائع الإخبارية : استمر البنك الإسلامي الأردني بحصد جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2019 للعام الحادي عشر على التوالي، من مجلة (جلوبل فايننس) /نيويورك المتخصصة في مجال البنوك والمؤسسات المالية المصرفية وذلك في إعلانها عن أسماء المؤسسات المالية الاسلامية في العالم التي حصدت الجوائز السنوية لعام 2019 التي تمنح لأفضل المؤسسات التي ساهمت في نمو التمويل الاسلامي و تقديم افضل المنتجات والخدمات وفق احكام ومبادئ الشريعة الاسلامية .

وبحسب البيان الصادر عن مجلة (جلوبل فايننس ( فأن استمرارية منح البنك الاسلامي الاردني لهذه الجائزة جاء نتيجة تحقيق البنك للمعايير المحددة لاختيار المؤسسات الناجحة والتي انطبقت على البنك وشملت مواصلة النمو في الأصول و المساهمة في تنمية التمويل الإسلامي والربحية والتوسع الجغرافي والعلاقات الاستراتيجية وتطوير الأعمال والابتكار في الخدمات الجديدة والسمعة الطيبة ورضى المتعاملين، وطرح منتجات مصرفية إسلامية تلبي احتياجات متعامليه وتتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

وحول هذه الجوائز صرح السيد جوزيف جيارابوتو ناشر المجلة:"ان صناعة التمويل الاسلامي شهدت نمواً ملحوظاً خلال العقود القليلة الماضية لتشكل ما قيمته 2.5 تريليون دولار مبيناً ان تقديم هذه الجوائز للمؤسسات المالية الإسلامية سيساهم بتعريف القراء بالبنوك الإسلامية التي لديها القدرة على تلبية احتياجات متعامليها.

من جانبه اشاد الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني بالجهود المبذولة لاستمرارية الارتقاء بأداء البنك وتنفيذ استراتيجيته الهادفة الى تحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف الأصعدة ومنها اهتمام المؤسسات العالمية والمجلات التي تتابع النجاحات للمؤسسات المالية على مستوى العالم ومنها مجلة جلوبل فايننس لتستمر بمنح مصرفنا جائزة افضل مؤسسة مالية اسلامية في الأردن من خلال متابعاتها الحثيثة لإنجازاتنا وهو يدفعنا لبذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد من الانجازات .

وقد اشتمل بيان المجلة ايضاً على اسماء افضل المؤسسات المالية الاسلامية لعام 2019 حيث حصلت مجموعة البركة المصرفية على جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية على المستوى الإقليمي في جنوب افريقيا لعام 2019 وبنكي البركة في لبنان والجزائر كأفضل مؤسستين ماليتين إسلاميتين على مستوى بلديهما لعام 2019، وسيتم تكريم الفائزين في حفل خاص لتوزيع الجوائز خلال اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين الذي سيعقد في واشنطن بتاريخ 19 تشرين الأول القادم.


















 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.