البنك الإسلامي الأردني راعياً حصرياً لجوائز مسابقة كفاءة لعام 2019
شريط الأخبار
تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة توضيح من وزارة الصحة للمواطنين بخصوص الإصابة بإنفلونزا الخنازير إخماد حريق بسيط داخل احد المصانع في محافظة اربد السعود يرحب بتصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح الأونروا سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن
عاجل

البنك الإسلامي الأردني راعياً حصرياً لجوائز مسابقة كفاءة لعام 2019

الوقائع الاخبارية :ساهم البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم من خلال رعايته الحصرية للجوائز النقدية المقدمة للفائزين بمسابقة كفاءة لعام 2019 والتي تم تنظيمها من قبل وحدة الأبنية الخضراء في منتدى الاعمال الهندسي وبمشاركة الجامعات الأردنية من طلاب كليات الهندسة للتصميم المستدام الأخضر وتم توزيع الجوائز النقدية المقدمة من البنك للمشاريع الفائزة بالمسابقة.

واكد الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الاردني على حرص البنك على التواجد في مختلف اللقاءات والنشاطات التي تهدف الى تطبيق خطة الاستدامة الاستراتيجية للبنك في حماية البيئة وتخفيض الأثر السلبي عليها ، وتعد مسابقة كفاءة فرصة لتؤكد على دور البنك الإسلامي الأردني في المسؤولية الاجتماعية والاستدامة وفي دعم البيئة وتعزيز الممارسات والأساليب التصميمية المتعلقة بالبناء الأخضر المستدام وبالشراكة ما بين القطاعين العام والخاص والقطاع الاكاديمي وتشجيع الابتكار والتطوير و قاعدة الوعي بالتصميم الأخضر والاستدامة بين طلبة وأساتذة الجامعات والمهتمين في هذا المجال .

وقدم المهندس انس سنو رئيس هيئة الإدارة في منتدى الاعمال الهندسي الشكر والتقدير للبنك الإسلامي الأردني لتبرعه ودعمه لجوائز مسابقة كفاءة لعام 2019وللدعم المتواصل والتعاون لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص ومؤسسات الوطن المختلفة، واستغلال موارد الأردن البيئية بالشكل الأمثل.
وسلم كل من المهندس انس سنو والمهندسة ميساء بطاينة رئيسة وحدة الابنية الخضراء في منتدى الاعمال الهندسي مندوب البنك شهادة تقدير تكريماً للبنك الإسلامي الأردني لرعايته جوائز مسابقة كفاءة لعام2019 ، وذلك اثناء الحفل الخاص الذي أقيم في متحف الأردن يوم 9/11/2019 .




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.