البنك الإسلامي الأردني ونقابة المهندسين الزراعيين يوقعان اتفاقية تعاون مشترك
شريط الأخبار
الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية
عاجل

البنك الإسلامي الأردني ونقابة المهندسين الزراعيين يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

الوقائع الإخبارية : جدد البنك الإسلامي الأردني ونقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين اتفاقية التعاون المشترك بينهما منذ شهر نيسان2007 حيث يقوم البنك بموجب هذه الاتفاقية بتقديم التمويلات و الخدمات المصرفية الإسلامية لمنتسبي النقابة لغايات تملك المساكن أو شراء السيارات وغير ذلك من الغايات بأسعار منافسة وشروط مريحه ووفق الضوابط الشرعية ووقع الاتفاقية نيابة عن البنك الأستاذ موسى شحادة المدير العام وعن النقابة المهندس الزراعي عبد الهادي الفلاحات نقيب المهندسين الزراعيين وبحضور نائب ومساعد المدير العام للبنك والإدارة التنفيذية واعضاء من النقابة وذلك في مبنى الإدارة العامة للبنك الإسلامي يوم 18/3/2019.

وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة "تأكيداً لدور مصرفنا الريادي بدعم الاقتصاد الوطني وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية من خلال ادامة التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وبما يخدم المصالح المشتركة والصالح العام جاء توقيع هذه الاتفاقية مع نقابة المهندسين الزراعيين امتداداً للعروض التمويلية التي قدمها مصرفنا لأعضاء النقابة سابقاً و تتويجاً للشراكة المستدامة بين مصرفنا والنقابة منذ سنوات والتي عادت بالفائدة على الجميع وما زالت مستمرة ولتتناسب مع التطورات والمستجدات التي استحدثها البنك على خدماته التمويلية والاستثمارية والالكترونية والتي تتيح لمنتسبي النقابة الاستفادة منها"، مشيداً بجهود النقابة في تعزيز علاقتها مع منتسبيها وسعيها لتقديم افضل الخدمات لهم .
من جانبه اعرب المهندس عبد الهادي الفلاحات عن اعتزازه بالشراكة مع البنك الإسلامي الأردني الذي استطاع ان يثبت بكل جدارة قدرته على المواءمة في دعم الاقتصاد الوطني و المجتمع المحلي معززين الشراكة مع البنك بتجديد توقيع هذه الاتفاقية والتي تلبي طموحات واحتياجات المهندسين الزراعيين داعياً أعضاء النقابة الاستفادة منها .
وتشمل الاتفاقية منح منتسبي أعضاء نقابة المهندسين الزراعيين تمويلات وفق صيغ التأجير المنتهي بالتمليك لشراء المساكن والأراضي وبيع المرابحة للآمر بالشراء (لشراء الأثاث والسيارات وأجهزة كهربائية ومتفرقات والشقق والمنازل ومواد البناء والأراضي وتمويل المهندسين لمعدات مكاتبهم واحتياجات مشاريعهم) والتمويل بصيغة المساومة (لشراء الأثاث والأجهزة الكهربائية والأجهزة الخلوية والحواسيب ) والتمويل بصيغة الإجارة الموصوفة في الذمة كمنتج لبيك لتمويل رحلات الحج والعمرة ومنتج اقرأ لتمويل الرسوم الدراسية في المدارس والجامعات ومنتج شفاء للعلاج ومنتج السياحة والتمويل بصيغة الاستصناع (إنشاءات) بعائد منافس مع إشراك المتمولين في صندوق التأمين التبادلي وتجديد سقف القرض الحسن الممنوح لأعضاء النقابة بالتعاون مع البنك ، كما تتيح الاتفاقية الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي يقدمها البنك والتي تسهم بتسهيل المعاملات كخدمة بطاقات الخصم الفوري وبطاقات الاعتماد لاستخدامها في السحب النقدي والمشتريات والتسوق الالكتروني عبر الانترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف الذكي (Mobile Banking) وخدمة أي- فواتيركم لتسديد الفواتير الكترونياً وخدمة الانترنت البنكية I-BANKING والرسائل القصيرةSMS .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.