البنك الإسلامي الأردني يدعم حملة "غاباتنا عنوان ثروتنا" في اربد احتفاءً بيوم الغابة العالمي
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم حملة "غاباتنا عنوان ثروتنا" في اربد احتفاءً بيوم الغابة العالمي

 الوقائع الإخبارية :   رعى البنك الإسلامي الأردني النشاط البيئي مبادرة "غاباتنا عنوان ثروتنا"  الذي نظمته جمعية البيئة الأردنية  في محافظة اربد بمناسبة الاحتفال بيوم الغابة العالمي  والذي يصادف الواحد والعشرين من شهر اذار من كل عام وذلك تحت رعاية نائب رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس محمد الدويري  واشتمل النشاط الذي تم تنفيذه في الحديقة الصينية /اربد  بالتعاون مع بلدية اربد الكبرى ومديرية زراعة اربد على زراعة الاشجار وتنفيذ حملة نظافة في الموقع وبمشاركة متطوعين وطلاب مدارس وأعضاء جمعية البيئة وموظفين من البنك الإسلامي الاردني في فروع اربد وذلك يوم 21/3/2019 .
وبهذه المناسبة قال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الأردني تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية في مجال المحافظة على البيئة وتحقيق اهداف خطة الاستدامة الاستراتيجية للبنك بحماية البيئة وتخفيض الأثر السلبي عليها استمر مصرفنا وبالتعاون مع جمعية البيئة الأردنية بتنفيذ نشاطات بيئية هادفة تسعى لتعزيز مفهوم حماية البيئة من خلال تقديم البنك للدعم النقدي لنشاطات الجمعية ومنها يوم الغابة العالمي.

واعرب السيد علي فريحات رئيس جمعية البيئة الأردنية عن تقدير الجمعية للجهود الدؤوبة التي يبذلها البنك للنهوض بخدمة الهيئات التطوعية ومنها نشاطات جمعية البيئة الأردنية وتحقيق أهدافها للمحافظة على البيئة الأردنية نظيفة من التلوث والاسهام في حل المشكلات البيئية المحلية وتحقق مفهوم التنمية المستدامة .
وتم تسليم درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه السيد هشام الشبول مدير فرع اربد شارع بغداد تقديراً لرعاية ودعم البنك لنشاط جمعية البيئة والاحتفال بيوم الغابة العالمي .
 









 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.