شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش الذكاء الاصطناعي والتنمية الاقتصادية

الوقائع الإخبارية : ساهم البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم والرعاية للمؤتمر العلمي الدولي الرابع لكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة جرش بعنوان "الذكاء الاصطناعي والتنمية الاقتصادية " وذلك تحت رعاية رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس وبمشاركة عددا من الاكاديميين والباحثين من الجامعات الأردنية والعربية والذي عقد في رحاب جامعة جرش في15 نيسان الحالي واستمر لثلاثة أيام .

وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني " أن رعاية مصرفنا لمؤتمر الذكاء الاصطناعي والتنمية الاقتصادية هو تأكيداً لدور البنك الاجتماعي من خلال تقديم الدعم لمختلف الجهود التي تبذل للارتقاء بمسيرة العلم والتنمية والاقتصاد وتأثيره على خدمة المجتمع وتبيان مدى مساهمة الذكاء الاصطناعي لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بطرق آمنة ، مبينا ان مساهمة ودعم البنك للعديد من المؤتمرات واللقاءات التي تنظمها جامعة جرش هو تعزيز لدور البنك الاجتماعي من خلال تعزيز الشراكة المستدامة بين البنك ومؤسسات التعليم العالي والتي تصب في خدمة المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني".

وعبر الأستاذ الدكتور حمزة الحوامدة عميد كلية المال والاعمال في جامعة جرش ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الأردني لرعايته لهذ المؤتمر الذي يأتي استمراراً للرعايات والدعم الذي يقدمه البنك الإسلامي لنشاطات جامعة جرش العلمية المختلفة.

كما سلم رئيس الجامعة درعاً تكريمياً للبنك تقديراً لرعاية للمؤتمر تسلمه عن البنك السيد حسين القضاة مدير البنك الإسلامي الأردني / فرع جرش.

وقد تناول المؤتمر محاور رئيسية شملت الاستثمار والأسواق المالية وإدارة المخاطر والأخلاق والمسؤولية الاجتماعية وحاضنات الاعمال والمحاكاة والنمذجة والحوسبة السحابية والمصارف الإسلامية والتقليدية وتم الوقوف على كافة الإيجابيات والعقبات التي تواجه المنظمات من اجل ترسيخ دعائم التكنولوجيا وكيفية النهوض في المجتمعات من خلال تطبيقها والاستفادة من التجارب العربية والعالمية الناجحة في مجال النهوض التكنولوجي ونظم المعلومات الإدارية والمالية والمحاسبية .





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.