البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش الذكاء الاصطناعي والتنمية الاقتصادية
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر جامعة جرش الذكاء الاصطناعي والتنمية الاقتصادية

الوقائع الإخبارية : ساهم البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم والرعاية للمؤتمر العلمي الدولي الرابع لكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة جرش بعنوان "الذكاء الاصطناعي والتنمية الاقتصادية " وذلك تحت رعاية رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس وبمشاركة عددا من الاكاديميين والباحثين من الجامعات الأردنية والعربية والذي عقد في رحاب جامعة جرش في15 نيسان الحالي واستمر لثلاثة أيام .

وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني " أن رعاية مصرفنا لمؤتمر الذكاء الاصطناعي والتنمية الاقتصادية هو تأكيداً لدور البنك الاجتماعي من خلال تقديم الدعم لمختلف الجهود التي تبذل للارتقاء بمسيرة العلم والتنمية والاقتصاد وتأثيره على خدمة المجتمع وتبيان مدى مساهمة الذكاء الاصطناعي لدفع عجلة التنمية الاقتصادية بطرق آمنة ، مبينا ان مساهمة ودعم البنك للعديد من المؤتمرات واللقاءات التي تنظمها جامعة جرش هو تعزيز لدور البنك الاجتماعي من خلال تعزيز الشراكة المستدامة بين البنك ومؤسسات التعليم العالي والتي تصب في خدمة المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني".

وعبر الأستاذ الدكتور حمزة الحوامدة عميد كلية المال والاعمال في جامعة جرش ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الأردني لرعايته لهذ المؤتمر الذي يأتي استمراراً للرعايات والدعم الذي يقدمه البنك الإسلامي لنشاطات جامعة جرش العلمية المختلفة.

كما سلم رئيس الجامعة درعاً تكريمياً للبنك تقديراً لرعاية للمؤتمر تسلمه عن البنك السيد حسين القضاة مدير البنك الإسلامي الأردني / فرع جرش.

وقد تناول المؤتمر محاور رئيسية شملت الاستثمار والأسواق المالية وإدارة المخاطر والأخلاق والمسؤولية الاجتماعية وحاضنات الاعمال والمحاكاة والنمذجة والحوسبة السحابية والمصارف الإسلامية والتقليدية وتم الوقوف على كافة الإيجابيات والعقبات التي تواجه المنظمات من اجل ترسيخ دعائم التكنولوجيا وكيفية النهوض في المجتمعات من خلال تطبيقها والاستفادة من التجارب العربية والعالمية الناجحة في مجال النهوض التكنولوجي ونظم المعلومات الإدارية والمالية والمحاسبية .





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.