شريط الأخبار
بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة! العرموطي : قرار الملك جريء وراشد وحكيم واستجابة لنبض الشارع الاردني وهم الوطن نتنياهو في أول تعليق له: سنتفاوض مع الأردن بشأن "الباقورة والغمر" الحواتمة : لن نسمح لمباراة رياضية ان تفرق بين ابناء الوطن النائب خليل عطية : عاش المليك ..عاش المليك ..عاش المليك "العمل الإسلامي" يثمن القرار الملكي باستعادة الباقورة والغمر الخارجية تسلم «اسرائيل» مذكرتين بانهاء الملحقين الخاصين بمنطقتي الباقورة والغمر العثور على جثة شخص متوفيا بعيار ناري داخل مركبته في الزرقاء الفايز: الملك هو الأقرب الى نبض شعبه والحريص على مصالح الأردن والأردنيين جلسة طارئة لمجلس الوزراء لتنفيذ الأمر الملكي بإنهاء ملحقي الباقورة والغمر بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي شخصيات سياسية في قصر الحسينية
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل

الوقائع الإخبارية : قدم البنك الإسلامي الأردنيالدعم لمؤتمر رابطة علماء الأردن بعنوان " دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل"بالتعاون مع كلية الشريعة الجامعة الأردنية، وتحت رعاية رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة وبحضور عطوفة اللواء فاضل الحمود مدير الامن العام وبمشاركة نخبة من العلماء والاكاديميين والأساتذة وذوي الاختصاص من دائرة قاضي القضاة ودائرة الإفتاء العام ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والامن العام واقتصاديين وسياسيين واعلاميين ومحامين قانونيين، وذلك في مدرج الحسن بن طلال/ الجامعة الأردنيةوقاعة المؤتمرات في كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية وذلك خلال الفترة 3-4/10/2018.

وعبر الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني في كلمة ترحيبية القاها نيابة عنه الدكتورحسين سعيد نائب المدير العام للبنك الاسلامي الاردني خلال افتتاح المؤتمر عن اعتزازه باستمرارية مشاركة البنك رابطة علماء الأردن وكلية الشريعة /الجامعة الأردنية بعقد هذا المؤتمر الذي يبين فيه دور علماء الأردن في تعزيز قيم الامن الشامل واستشراف الافاق المستقبلية للأمن الشامل مستعرضاً دور العلماء في نجاح مسيرة الصيرفة الإسلامية من خلال الاشراف والمتابعة لجميع عقود ومعاملات المصارف الاسلامية مؤكداً على ان تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية يأتي من خلال استمرارية تقديم البنك الدعم او المشاركة او الرعاية لمختلف النشاطات واللقاءات والمؤتمرات الخيرة التي تدعم العلم والعلماء وانجازاتهم، وتعود بالنفع على الجميع.

وشارك في جلسات المؤتمر عن البنك الدكتور علي أبو العز رئيس دائرة التدقيق الشرعي الداخلي في الجلسة الثانية من المؤتمر بعنوان الامن الشامل (المجال السياسي والاقتصادي).

وأعربمعالي الأستاذ الدكتور بسام العموش رئيس رابطة علماء الأردن عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الأردني لرعايته للمؤتمر ودعمه المستمر لمختلف نشاطات رابطة علماء الأردن.

وقد سلم رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة الدكتور حسين سعيد درعاً تكريمياً تقديراً لرعاية البنك الإسلامي الأردني للمؤتمر.

و تناول المؤتمر قيم الامن الشامل ومجالاته ( الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والإعلامية) ودور علماء الاردن ووسائل التواصل الاجتماعي والتشريعات والافاق المستقبلية في تحقيق الامن الشامل ومواجهة مختلف التحديات والتهديدات التي تواجهه.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.