شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل

الوقائع الإخبارية : قدم البنك الإسلامي الأردنيالدعم لمؤتمر رابطة علماء الأردن بعنوان " دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل"بالتعاون مع كلية الشريعة الجامعة الأردنية، وتحت رعاية رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة وبحضور عطوفة اللواء فاضل الحمود مدير الامن العام وبمشاركة نخبة من العلماء والاكاديميين والأساتذة وذوي الاختصاص من دائرة قاضي القضاة ودائرة الإفتاء العام ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والامن العام واقتصاديين وسياسيين واعلاميين ومحامين قانونيين، وذلك في مدرج الحسن بن طلال/ الجامعة الأردنيةوقاعة المؤتمرات في كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية وذلك خلال الفترة 3-4/10/2018.

وعبر الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني في كلمة ترحيبية القاها نيابة عنه الدكتورحسين سعيد نائب المدير العام للبنك الاسلامي الاردني خلال افتتاح المؤتمر عن اعتزازه باستمرارية مشاركة البنك رابطة علماء الأردن وكلية الشريعة /الجامعة الأردنية بعقد هذا المؤتمر الذي يبين فيه دور علماء الأردن في تعزيز قيم الامن الشامل واستشراف الافاق المستقبلية للأمن الشامل مستعرضاً دور العلماء في نجاح مسيرة الصيرفة الإسلامية من خلال الاشراف والمتابعة لجميع عقود ومعاملات المصارف الاسلامية مؤكداً على ان تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية يأتي من خلال استمرارية تقديم البنك الدعم او المشاركة او الرعاية لمختلف النشاطات واللقاءات والمؤتمرات الخيرة التي تدعم العلم والعلماء وانجازاتهم، وتعود بالنفع على الجميع.

وشارك في جلسات المؤتمر عن البنك الدكتور علي أبو العز رئيس دائرة التدقيق الشرعي الداخلي في الجلسة الثانية من المؤتمر بعنوان الامن الشامل (المجال السياسي والاقتصادي).

وأعربمعالي الأستاذ الدكتور بسام العموش رئيس رابطة علماء الأردن عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الأردني لرعايته للمؤتمر ودعمه المستمر لمختلف نشاطات رابطة علماء الأردن.

وقد سلم رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة الدكتور حسين سعيد درعاً تكريمياً تقديراً لرعاية البنك الإسلامي الأردني للمؤتمر.

و تناول المؤتمر قيم الامن الشامل ومجالاته ( الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والإعلامية) ودور علماء الاردن ووسائل التواصل الاجتماعي والتشريعات والافاق المستقبلية في تحقيق الامن الشامل ومواجهة مختلف التحديات والتهديدات التي تواجهه.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.