شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء بالصور...الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل

الوقائع الإخبارية : قدم البنك الإسلامي الأردنيالدعم لمؤتمر رابطة علماء الأردن بعنوان " دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل"بالتعاون مع كلية الشريعة الجامعة الأردنية، وتحت رعاية رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة وبحضور عطوفة اللواء فاضل الحمود مدير الامن العام وبمشاركة نخبة من العلماء والاكاديميين والأساتذة وذوي الاختصاص من دائرة قاضي القضاة ودائرة الإفتاء العام ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والامن العام واقتصاديين وسياسيين واعلاميين ومحامين قانونيين، وذلك في مدرج الحسن بن طلال/ الجامعة الأردنيةوقاعة المؤتمرات في كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية وذلك خلال الفترة 3-4/10/2018.

وعبر الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني في كلمة ترحيبية القاها نيابة عنه الدكتورحسين سعيد نائب المدير العام للبنك الاسلامي الاردني خلال افتتاح المؤتمر عن اعتزازه باستمرارية مشاركة البنك رابطة علماء الأردن وكلية الشريعة /الجامعة الأردنية بعقد هذا المؤتمر الذي يبين فيه دور علماء الأردن في تعزيز قيم الامن الشامل واستشراف الافاق المستقبلية للأمن الشامل مستعرضاً دور العلماء في نجاح مسيرة الصيرفة الإسلامية من خلال الاشراف والمتابعة لجميع عقود ومعاملات المصارف الاسلامية مؤكداً على ان تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية يأتي من خلال استمرارية تقديم البنك الدعم او المشاركة او الرعاية لمختلف النشاطات واللقاءات والمؤتمرات الخيرة التي تدعم العلم والعلماء وانجازاتهم، وتعود بالنفع على الجميع.

وشارك في جلسات المؤتمر عن البنك الدكتور علي أبو العز رئيس دائرة التدقيق الشرعي الداخلي في الجلسة الثانية من المؤتمر بعنوان الامن الشامل (المجال السياسي والاقتصادي).

وأعربمعالي الأستاذ الدكتور بسام العموش رئيس رابطة علماء الأردن عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الأردني لرعايته للمؤتمر ودعمه المستمر لمختلف نشاطات رابطة علماء الأردن.

وقد سلم رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة الدكتور حسين سعيد درعاً تكريمياً تقديراً لرعاية البنك الإسلامي الأردني للمؤتمر.

و تناول المؤتمر قيم الامن الشامل ومجالاته ( الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والإعلامية) ودور علماء الاردن ووسائل التواصل الاجتماعي والتشريعات والافاق المستقبلية في تحقيق الامن الشامل ومواجهة مختلف التحديات والتهديدات التي تواجهه.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.