شريط الأخبار
"المهندسين"و"المهندسين الزراعيين" تعلنان إستمرار اضراب منتسبيهما في التربية و التعليم "التربية": مطالب المهندسين المحتجين ليست من اختصاصنا.. و"العليمي": مطالبنا عادلة جرش ... مواطنون يستنكرون اطلاق اسم "ارطغرل" على احد مساجد بلدة كفرخل شغب يوقف مباراة الحسين اربد والسلط في كرة اليد .. والأمن يتدخل الحجاحجة يهاجم تعيينات الأمانة: 23 ألف موظف فيها رغم انها لاتحتاج أكثرمن7 آلاف إصابة طفل رضيع وممرضة بعد سقوط جزء من سقف مركز صحي في الرمثا توقيف 18 شخصاً من محتجي الرابع بالفيديو... الأمير علي يكشف : " هدفي أخلص اللي علي وأتأكد واطمئن " !! شاهد بالفيديو...حريق مركبة في بلدة كفرأسد بمحافظة اربد الرزاز يبحث مع فريقه الاقتصادي أهمية فتح اسواق تصديرية للصناعات الدوائية بالصور...انقلاب شاحنة محملة بأسطوانات الغاز على طريق اربد الزرقاء الضريبة : السبت القادم دوام لجميع المديريات لاستقبال الاقرارات الضريبية وفاتان وثلاث إصابات بليغة بحادث تصادم قرب حدود الكرامة الاردن يدين قرار اعتراف استراليا بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل مصدر حكومي : الاسهم الخاضعة للضريبة التي يتم بيعها وشراؤها في العام الواحد ابتداء من 2019 الاشقاء الـ 11 يردون على تعيينهم في الامانة : لا واسطة لدينا بالوثيقة ..تعيين 6 في عهد الحديد ، و 2 المعاني ، و "1 " بعهد الغرايبة والكيلاني وبلتاجي من الاشقاء "11 " في امانة عمان محافظ العاصمة : اخلاء سبيل جميع موقوفي احتجاجات الرابع تعرف على حقيقة قصة "شرشف" الحجة التي اثارت مواقع التواصل الاجتماعي الأحوال المدنية : إصدار البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم مؤتمر دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل

الوقائع الإخبارية : قدم البنك الإسلامي الأردنيالدعم لمؤتمر رابطة علماء الأردن بعنوان " دور العلماء في تعزيز قيم الامن الشامل"بالتعاون مع كلية الشريعة الجامعة الأردنية، وتحت رعاية رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة وبحضور عطوفة اللواء فاضل الحمود مدير الامن العام وبمشاركة نخبة من العلماء والاكاديميين والأساتذة وذوي الاختصاص من دائرة قاضي القضاة ودائرة الإفتاء العام ووزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية والامن العام واقتصاديين وسياسيين واعلاميين ومحامين قانونيين، وذلك في مدرج الحسن بن طلال/ الجامعة الأردنيةوقاعة المؤتمرات في كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية وذلك خلال الفترة 3-4/10/2018.

وعبر الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني في كلمة ترحيبية القاها نيابة عنه الدكتورحسين سعيد نائب المدير العام للبنك الاسلامي الاردني خلال افتتاح المؤتمر عن اعتزازه باستمرارية مشاركة البنك رابطة علماء الأردن وكلية الشريعة /الجامعة الأردنية بعقد هذا المؤتمر الذي يبين فيه دور علماء الأردن في تعزيز قيم الامن الشامل واستشراف الافاق المستقبلية للأمن الشامل مستعرضاً دور العلماء في نجاح مسيرة الصيرفة الإسلامية من خلال الاشراف والمتابعة لجميع عقود ومعاملات المصارف الاسلامية مؤكداً على ان تحمل البنك لمسؤولياته الاجتماعية يأتي من خلال استمرارية تقديم البنك الدعم او المشاركة او الرعاية لمختلف النشاطات واللقاءات والمؤتمرات الخيرة التي تدعم العلم والعلماء وانجازاتهم، وتعود بالنفع على الجميع.

وشارك في جلسات المؤتمر عن البنك الدكتور علي أبو العز رئيس دائرة التدقيق الشرعي الداخلي في الجلسة الثانية من المؤتمر بعنوان الامن الشامل (المجال السياسي والاقتصادي).

وأعربمعالي الأستاذ الدكتور بسام العموش رئيس رابطة علماء الأردن عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الأردني لرعايته للمؤتمر ودعمه المستمر لمختلف نشاطات رابطة علماء الأردن.

وقد سلم رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة الدكتور حسين سعيد درعاً تكريمياً تقديراً لرعاية البنك الإسلامي الأردني للمؤتمر.

و تناول المؤتمر قيم الامن الشامل ومجالاته ( الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والإعلامية) ودور علماء الاردن ووسائل التواصل الاجتماعي والتشريعات والافاق المستقبلية في تحقيق الامن الشامل ومواجهة مختلف التحديات والتهديدات التي تواجهه.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.