شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! ديوان التشريع والرأي يسلم (6) مركبات حكومية فائضة عن الحاجة متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يدعم "معرض بترا للثروة الحيوانية "

الوقائع الإخبارية : شارك البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم والرعاية لمعرض" بترا للثروة الحيوانية" بتنظيم من نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين وبالتعاون مع الجمعية العربية لعلوم الثروة الحيوانية التابعة لاتحاد المهندسين الزراعيين العرب وافتتحه مندوب رئيس الوزراء وزير الزراعة وزير البيئة معالي المهندس إبراهيم الشحاحدة وبمشاركة العديد من الدول العربية والأجنبية ومئات من الشركات والعلامات التجارية العالمية والعربية والأردنية وذلك خلال الفترة 16-18/4/2019 في معرض عمان الدولي للسيارات في عمان.

وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة مدير عام البنك الاسلامي الاردني يأتي دعم مصرفنا لهذا المعرض انطلاقاً من تحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية وتعزيز علاقاته المستدامة مع مؤسسات المجتمع المدني ومنها نقابة المهندسين الزراعيين الاردنيين ودعم مختلف نشاطاتهم وسعيه المستمر للتواجد بمختلف النشاطات الهادفة الى تطوير المناخ الاستثماري ودعم الاقتصاد الوطني ومنها هذه التظاهرة الاقتصادية الهادفة الى دعم كافة قطاعات الثروة الحيوانية في الاردن والعمل على تنميتها والارتقاء بأدائها وذلك لمساهمتها الفاعلة في حل مشكلتي الفقر والبطالة وتنمية الواقع الاقتصادي والاجتماعي للمناطق الغنية بالثروة الحيوانية .

واشاد المهندس عبد الهادي الفلاحات نقيب المهندسين الزراعيين الاردنيين بدور البنك الاسلامي الاردني المميز في تطوير الحالة الاستثمارية في الاردن ودعمه لمختلف نشاطات نقابة المهندسين الزراعيين ومنها تقديمه الدعم المالي لهذا المعرض الذي يشمل احدث وسائل التكنولوجيا المستخدمة في كافة قطاعات الثروة الحيوانية الذي يدعم المناخ الاستثماري في الاردن الذي يتمتع باستقرار اقتصادي وسياسي وأمني ، مؤكداً اعتزازه بالعلاقة التشاركية الناجحة التي تجمع النقابة والبنك وتمثل النموذج الناجح للتعاون بين مختلف القطاعات .

وسلم معالي المهندس ابراهيم الشحاحدة درعاً تكريمياً لمندوب البنك الاسلامي الاردني تقديراً لرعاية ودعم البنك للمعرض .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.