البنك الإسلامي الأردني يرعى المؤتمر الدولي الثاني للاقتصاد الإسلامي
شريط الأخبار
بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يرعى المؤتمر الدولي الثاني للاقتصاد الإسلامي

الوقائع الإخبارية : قدم البنك الإسلامي الأردني الدعم والرعاية لفعاليات المؤتمر الدولي الثاني للاقتصاد الاسلامي بعنوان "الهندسة المالية والمستجدات المبتكرة في المصارف الإسلامية " بتنظيم من جامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون مع جامعة كاربوك التركية ، وبرعاية معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأستاذ الدكتور عبد الناصر أبو البصل وبحضور الأستاذ الدكتور عبد الله الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية والمثنى الحارث الضاري الأمين العام لهيئة علماء المسلمين في العراق ومشاركة اكاديميين واقتصاديين وباحثين متخصصين وطلبة واستمر المؤتمر لمدة يومين خلال الفترة 8-9/4/2019.

وبين الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني ان سعي البنك للتواجد في معظم المؤتمرات واللقاءات التي تعنى بعمل المصارف الاسلامية والاقتصاد الإسلامي هو تأكيد على تكاملية العلاقة بين القطاعين التعليمي والاقتصادي واهمية ما ينتج من هذه اللقاءات المتخصصة التي تؤكد على أهمية ودور المصرفية الاسلامية اكاديمياً واقتصادياً ، مؤكداً على استمرارية تواجد البنك بمختلف اللقاءات التي تدعم العمل المصرفي الإسلامي والعربي وتؤكد دور البنك الاجتماعي وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية جنباً إلى جنب في أدواره الاقتصادية والتنموية التي تدعم الاقتصاد الوطني والعربي وتخدم المجتمع .

واشاد الأستاذ الدكتور عبد الناصر الزيود نائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية /رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر بدور البنك الاسلامي المميز في مجال المسؤولية المجتمعية من خلال تجسيد التعاون المشترك ما بين الجامعة والبنك ومنها تقديم الرعاية والدعم لهذا المؤتمر .

وتم تسليم البنك درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تقديرا لجهود البنك في رعاية ودعم فعاليات المؤتمر.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.