البنك الإسلامي الأردني يرعى حفل أداء القسم لمنتسبي نقابة الجيولوجيين الأردنيين الجدد
شريط الأخبار
الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يرعى حفل أداء القسم لمنتسبي نقابة الجيولوجيين الأردنيين الجدد

الوقائع الإخبارية : استمر البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم والرعاية لحفل أداء القسم القانوني لمنتسبي نقابة الجيولوجيين الأردنيين الجدد دفعة " الشهيد هزاع المجالي" برعاية من معالي المهندسة هالة زواتي وزيرة الطاقة والثروة المعدنية وبحضور نقيب الجيولوجيين الاردنيين المهندس الجيولوجي صخر النسور وأعضاء النقابة وذوي الشهيد هزاع المجالي، وذلك في مركز الحسين الثقافي/ رأس العين يوم 16/3/2018.

وبين الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني ان استمرارية دعم البنك لنشاطات نقابة الجيولوجيين الأردنيين يأتي تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية من خلال المساهمة بدعم نشاطات مؤسسات المجتمع المدني ومنها نقابة الجيولوجيين التي نتشارك معها بمذكرات تفاهم تساهم بتوفير الحلول التمويلية والاستثمارية لأعضاء النقابة وفق احكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وبتسهيلات ميسرة ، كما سبق ان قدم مصرفنا الدعم لحفل أداء القسم القانون لمنتسبي نقابة الجيولوجيين الأردنيين الجدد دفعة الشهيد راشد الزيود .
من جانبه قدم المهندس صخر النسور الشكر والتقدير للبنك الاسلامي الأردني لاستمرارية دعمه لحفل أداء القسم للمنتسبين الجدد انطلاقاً من مبدأ التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الاقتصادية الأردنية الرائدة مثمناً دور البنك في خدمة الاقتصاد الوطني ومؤسسات المجتمع المدني.
وسلمت معالي المهندسة هالة زواتي وزيرة الطاقة والثروة المعدنية درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني ، تسلمه السيد يوسف دغمش مدير تنفيذي لمصرفية الافراد في البنك وذلك تقديراً لاستمرارية رعاية للبنك لحفل اداء القسم القانوني لمنتسبي نقابة الجيولوجيين الأردنيين.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.