شريط الأخبار
بالصور..أعمال شغب في بلدة المغير للإفراج عن الشاب المعتقل في سوريا عمير الغرايبة بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم بالصور .. إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يرعى لقاء رئيس الوزراء بفعالية الشراكة بين القطاع العام والخاص

الوقائع الإخبارية : قدم البنك الإسلامي الأردني الرعاية لفعالية منتدى الاستراتيجيات الأردني تحت رعاية دولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء وبمشاركة فريقه الوزاري تحت عنوان "الشراكة بين القطاع العام والخاص ضمن مبادرات خطة العمل الحكومي " وبحضور أصحاب العلاقة من الوزارات والهيئات الحكومية، غرف الصناعة والتجارة، الجمعيات القطاعية، ممثلي القطاع الخاص، بالإضافة إلى الجهات المانحة وذلك يوم السبت 9/2/2019 .
وبهذه المناسبة قال الأستاذ موسى شحادة مدير عام البنك الإسلامي الأردني" ان رعاية مصرفنا لهذا اللقاء يأتي تأكيداً لدور مصرفنا الاقتصادي وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تعزيز الشراكة المستدامة التي تجمعه مع القطاع العام وللارتقاء بأداء الاقتصاد الوطني وتنمية المجتمع المحلي من خلال تعزيز منظومة العمل الجماعي الذي يضم القطاعين العام والخاص لمواجهة مختلف التحديات ، مؤكدا استعداد البنك الإسلامي الأردني الاستمرار في تقديم الدعم وتعزيز الشراكة مع مختلف القطاعات خدمة لأهداف وخطط التنمية المستدامة الاقتصادية والاجتماعية من خلال حشد المدخرات الوطنية وتوجيهها مباشرة الى انشطة ومشاريع اقتصادية واجتماعية قادرة على توليد سلع وخدمات ذات نفع عام حقيقي وضمان استغلال امثل للموارد الاقتصادية " .









 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.