شريط الأخبار
مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق "المناصير" تعتذر عن أعطال المركبات بسبب البنزين
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يرعى ورشة تعزيز تنافسية المهندس الاردني

الوقائع الإخبارية : قدم البنك الإسلامي الأردني الرعاية الحصرية للورشة العلمية المتخصصة لنقابة المهندسين الأردنيين بعنوان "تعزيز تنافسية المهندس الأردني من خلال تطوير منظومة التعليم العالي الهندسي" وذلك بمشاركة معالي الأستاذ الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومجلس التعليم العالي ومجلس اعتماد هيئة التعليم العالي وضمان جودتها وبمشاركة عمداء كليات الهندسة في الجامعات الأردنية ونقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد الزعبي ومجموعة من المهندسين من مختلف التخصصات الهندسية وذلك يوم 3/10/2018 في فندق الرويال-عمان .
من جانبه اكد الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني على تحمل البنك الإسلامي الأردني لمسؤولياته الاجتماعية في المجال التعليمي والبحثي من خلال دعم أي نشاط يعزز من المنظومة التعليمية والأكاديمية والبحثية والتي تنعكس على مخرجات التعليم بمختلف التخصصات ومنها الهندسية معرباً عن اعتزازه بالعلاقة المستدامة التي تجمع البنك ونقابة المهندسين الأردنيين وتقديم البنك الدعم لمختلف النشاطات االتي تصب في خدمة المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني .
ووجه المهندس محمد غازي أبو عفيفه امين عام نقابة المهندسين الاردنيين الشكر والتقدير لرعاية البنك الإسلامي الأردني للورشة والتي تعزز من الشراكة القائمة بين النقابة والبنك وتنعكس ايجابياً على واقع التعليم العالي في الأردن بصورة عامة والتعليم الهندسي بصورة خاصة .







 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.