شريط الأخبار
الإدارية تلغي قراراً لمجلس الوزراء بإحالة موظف ضريبة على الاستيداع التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يرعى ورشة تعزيز تنافسية المهندس الاردني

الوقائع الإخبارية : قدم البنك الإسلامي الأردني الرعاية الحصرية للورشة العلمية المتخصصة لنقابة المهندسين الأردنيين بعنوان "تعزيز تنافسية المهندس الأردني من خلال تطوير منظومة التعليم العالي الهندسي" وذلك بمشاركة معالي الأستاذ الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي والبحث العلمي ومجلس التعليم العالي ومجلس اعتماد هيئة التعليم العالي وضمان جودتها وبمشاركة عمداء كليات الهندسة في الجامعات الأردنية ونقيب المهندسين الأردنيين المهندس احمد الزعبي ومجموعة من المهندسين من مختلف التخصصات الهندسية وذلك يوم 3/10/2018 في فندق الرويال-عمان .
من جانبه اكد الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني على تحمل البنك الإسلامي الأردني لمسؤولياته الاجتماعية في المجال التعليمي والبحثي من خلال دعم أي نشاط يعزز من المنظومة التعليمية والأكاديمية والبحثية والتي تنعكس على مخرجات التعليم بمختلف التخصصات ومنها الهندسية معرباً عن اعتزازه بالعلاقة المستدامة التي تجمع البنك ونقابة المهندسين الأردنيين وتقديم البنك الدعم لمختلف النشاطات االتي تصب في خدمة المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني .
ووجه المهندس محمد غازي أبو عفيفه امين عام نقابة المهندسين الاردنيين الشكر والتقدير لرعاية البنك الإسلامي الأردني للورشة والتي تعزز من الشراكة القائمة بين النقابة والبنك وتنعكس ايجابياً على واقع التعليم العالي في الأردن بصورة عامة والتعليم الهندسي بصورة خاصة .







 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.