البنك الإسلامي الأردني يستمر بالرعاية الحصرية لمسابقتي المركز الثقافي الإسلامي الثقافية وحفظ القرآن الكريم
شريط الأخبار
بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يستمر بالرعاية الحصرية لمسابقتي المركز الثقافي الإسلامي الثقافية وحفظ القرآن الكريم

الوقائع الاخبارية :استمر البنك الإسلامي الأردني بتقديم الجوائز للفائزين بمسابقة حفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية امتحان في كتاب (الحصري) لأبناء المجتمع المحلي وطلبة الجامعة الاردنية التي ينظمها سنوياً المركز الثقافي الإسلامي /الجامعة الأردنية ، وذلك خلال الحفل الذي أقيم تحت رعاية الاستاذ الدكتور احمد العوايشة مدير المركز الثقافي الإسلامي وشارك فيها 283 متنافس منهم 76 طفل و 30 مشترك في المسابقة الثقافية وحصل 188 متسابق على 95 فما فوق ، وذلك في قاعة زين / المركز الثقافي الاسلامي يوم الاربعاء الموافق 28/8/2019 .

وقال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الإسلامي الأردني ان استمرارية رعاية مصرفنا لنشاطات المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة الأردنية وفعالياته الثقافية والاجتماعية والدينية ومنها مسابقة حفظ القرآن الكريم والمسابقة الثقافية يأتي انطلاقاً من تحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية وما يوليه من اهتمام برعاية شؤون القرآن الكريم والثقافة والتواجد بمختلف النشاطات التي تساهم نشر الثقافة والوعي بين أبناء المجتمع المحلي ، كما استمر البنك خلال العام الحالي بتقديم الجوائز للفائزين بمسابقتي حفظ القرآن الكريم والحديث الشريف التي تنظمها كلية الشريعة في الجامعة الأردنية.

و قدم الاستاذ الدكتور احمد العوايشة في كلمة القاها خلال الحفل الشكر والتقدير للبنك الإسلامي الأردني لاستمرارية تقديم الجوائز للفائزين بالمسابقة سنوياً والدعم لمختلف نشاطات المركز الثقافي الإسلامي وتعزيز دوره في خدمة المجتمع المحلي وطلبة الجامعة كما سلم درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تقديراً لرعاية ودعم البنك لهذه المسابقة سنوياً ولنشاطات المركز .











 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.