شريط الأخبار
الملقي يتجول في سوق السُكر وسط العاصمة عمان الحكومة تتعهد باتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها متابعة حقوق عمال صوامع العقبة بالتفاصيل ..كمائن ومداهمات أمنية وفريق خاص لمتابعة مطلوبين في عمان ضبط حبوب مخدرة في البادية الشمالية بعد أن أنهوا احتفالاتهم بزواج هاري، العائلة المالكة ترسل الامير وليام إلى الأردن الرجل الغامض في مكتب القذافي يخرج عن صمته ويورّط ساركوزي حمادة: العروض الرمضانية سببها ضعف القوة الشرائية الكويت .. أردني يحتال على آخر بشيك من دون رصيد قيمته 43 ألف دينار الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا محاولة سرقة صراف آلي في شارع مكة بالعاصمة عمان بالفيديو...بعد وصفهم بـ«الحفرتليه» .. فراجين يعتذر لجمهور الفيصلي شاهد بالاسماء ... تنقلات وترفيعات قضائية شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يشارك بدعم مؤتمر "تحديات واقع قطاع الاتصالات في الاردن"

الوقائع الإخبارية : شارك البنك الإسلامي الأردني بدعم المؤتمر الوطني للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعنوان "تحديات واقع قطاع الاتصالات في الاردن" والذي افتتحه نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء معالي الاستاذ جمال الصرايرة وبتنظيم من مؤسسة الياسمين للتدريب وبمشاركة معالي السيدة مجد شويكة وزيرة الاتصالات ومختصين وباحثين من القطاعين العام والخاصواصحاب القرار في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،وذلك يوم الاحد الموافق 13/5/2018 في فندق الميلينيوم.

وحول مساهمة البنك الاسلامي في دعم المؤتمر قال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني "انطلاقاً من تحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تقديم الدعم للعديد من المبادرات التي تهدف الى خدمة المجتمع وتنميته وبلورة للدور التعاوني بين مصرفنا ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع العام جاء دعم مصرفنا لهذا المؤتمر المتخصص لما لقطاع الاتصالاتوتكنولوجيا المعلومات من دور رئيسي في الاقتصاد الوطني واهمية تبني سياسات تدعم قطاع اتصالات مستدام ليكون الاردن مركزاً اقليمياً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويعود بالفائدة والنفع على الاقتصاد الوطني و المجتمع المحلي.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.