البنك الإسلامي الأردني يشارك برعاية المؤتمر الثاني لأسواق رأس المال العربية
شريط الأخبار
خبير نفطي : تحذيرات من البنزين المغشوش وآلية للكشف عنه المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يشارك برعاية المؤتمر الثاني لأسواق رأس المال العربية

الوقائع الاخبارية : شارك البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم والرعاية للمؤتمر الثاني لأسواق رأس المال العربية حول "تعزيز الشفافية والابتكار المالي" والذي تنظمه هيئة الأوراق المالية الأردنية وبالتعاون مع اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية وذلك تحت رعاية مندوب دولة رئيس الوزراء معالي السيد محمد الحوراني رئيس هيئة الأوراق المالية وبمشاركة عددٍ من المسؤولين الرسميين الحكوميين وصانعي السياسات والقرارات الاقتصادية والمالية وقادة المؤسسات المالية العربية والإقليمية والدولية، ومجموعة من الخبراء والمحللين الماليين، بالإضافة إلى ممثلي هيئات الرقابة العربية والدولية والأسواق المالية. ومجموعة من المستثمرين والمهتمين بأسواق رأس المال في مختلف دول العالم، بما في ذلك منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD ومعهد التمويل الدولي IIF وشركة بلاك روك وبالتزامن مع انعقاد الاجتماع السنوي الثالث عشر لاتحاد هيئات الأوراق المالية العربية في دورته الثالثة عشرة والتي عقدت في فندق الفيرمونت خلال الفترة 27-28/3/2019.

وقال الأستاذ موسى شحادة مدير عام البنك الإسلامي الأردني" ان مشاركة مصرفنا في دعم هذا المؤتمر يأتي إنطلاقاً من استراتيجية البنك في المسؤولية الاجتماعية التي تركز في إحدى برامجها على تعزيز الشراكة مع الجهات والمؤسسات الرسمية وجهودها المختلفة الهادفة الى دعم الاقتصاد الوطني وتحريك السوق المالي ، مع حرص مصرفنا المستمر على تقديم الدعم والمساهمة والتواجد في العديد من المبادرات واللقاءات المختلفة والهادفة إلى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة والشاملة".

وسلم السيد جليل طريف امين عام اتحاد هيئات الاوراق المالية العربية درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تقديراً لرعايته المؤتمر .

وناقش المؤتمر مجموعة من المحاور الرئيسية المرتبطة بأسواق رأس المال العربية والدولية، بما في ذلك النمو والتطور الاستراتيجي والتحديات التي تواجه الأسواق المالية العربية، وفرص التجديد والابتكار وتعزيز الإفصاح والشفافية وحماية المستثمرين، وتأثر البنية التحتية الإلكترونية على أسواق راس المال العربية، والتمويل الإسلامي وغيرها من المواضيع.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.