شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يشارك برعاية المؤتمر الثاني لأسواق رأس المال العربية

الوقائع الاخبارية : شارك البنك الإسلامي الأردني بتقديم الدعم والرعاية للمؤتمر الثاني لأسواق رأس المال العربية حول "تعزيز الشفافية والابتكار المالي" والذي تنظمه هيئة الأوراق المالية الأردنية وبالتعاون مع اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية وذلك تحت رعاية مندوب دولة رئيس الوزراء معالي السيد محمد الحوراني رئيس هيئة الأوراق المالية وبمشاركة عددٍ من المسؤولين الرسميين الحكوميين وصانعي السياسات والقرارات الاقتصادية والمالية وقادة المؤسسات المالية العربية والإقليمية والدولية، ومجموعة من الخبراء والمحللين الماليين، بالإضافة إلى ممثلي هيئات الرقابة العربية والدولية والأسواق المالية. ومجموعة من المستثمرين والمهتمين بأسواق رأس المال في مختلف دول العالم، بما في ذلك منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD ومعهد التمويل الدولي IIF وشركة بلاك روك وبالتزامن مع انعقاد الاجتماع السنوي الثالث عشر لاتحاد هيئات الأوراق المالية العربية في دورته الثالثة عشرة والتي عقدت في فندق الفيرمونت خلال الفترة 27-28/3/2019.

وقال الأستاذ موسى شحادة مدير عام البنك الإسلامي الأردني" ان مشاركة مصرفنا في دعم هذا المؤتمر يأتي إنطلاقاً من استراتيجية البنك في المسؤولية الاجتماعية التي تركز في إحدى برامجها على تعزيز الشراكة مع الجهات والمؤسسات الرسمية وجهودها المختلفة الهادفة الى دعم الاقتصاد الوطني وتحريك السوق المالي ، مع حرص مصرفنا المستمر على تقديم الدعم والمساهمة والتواجد في العديد من المبادرات واللقاءات المختلفة والهادفة إلى تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة والشاملة".

وسلم السيد جليل طريف امين عام اتحاد هيئات الاوراق المالية العربية درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تقديراً لرعايته المؤتمر .

وناقش المؤتمر مجموعة من المحاور الرئيسية المرتبطة بأسواق رأس المال العربية والدولية، بما في ذلك النمو والتطور الاستراتيجي والتحديات التي تواجه الأسواق المالية العربية، وفرص التجديد والابتكار وتعزيز الإفصاح والشفافية وحماية المستثمرين، وتأثر البنية التحتية الإلكترونية على أسواق راس المال العربية، والتمويل الإسلامي وغيرها من المواضيع.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.