البنك الإسلامي الأردني يفتتح البرنامج التدريبي " لضباط ائتمان الفوج الثامن"
شريط الأخبار
مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يفتتح البرنامج التدريبي " لضباط ائتمان الفوج الثامن"

الوقائع الإخبارية : افتتح البنك الإسلامي الأردني البرنامج التدريبي اعداد وتأهيل ضباط الائتمان (الفوج الثامن) لثمانية وعشرين موظفًا من مختلف فروع البنك لإعدادهم وتأهيلهم كضباط ائتمان وذلك بحضور مساعد المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور محمد الجعبري ومجموعة من المدراء التنفيذيين وبتنظيم من اكاديمية التدريب وتنمية الموارد البشرية في البنك يوم 4/3/2019 في قاعة اكاديمية التدريب في جبل الحسين .
وبهذه المناسبة قال الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الإسلامي الأردني ان استمرارية عقد مصرفنا لهذا البرنامج التدريبي يندرج ضمن سلسلة من الدورات التدريبية التي تنظمها اكاديمية التدريب وتنمية الموارد البشرية في البنك للنهوض بقدرات الموظفين وتنفيذاً لاستراتيجية البنك بتطبيق خطط الاحلال والتعاقب الوظيفي وإعداد وتأهيل عدد من موظفي البنك يتم اختيارهم ضمن معايير محددة للعمل كضباط ائتمان مؤهلين لاتخاذ القرارات الائتمانية، وقد بلغ مجموع الموظفين الذين شاركوا في هذ البرنامج المتخصص منذ بدايته وحتى الان 148 موظفاً من مختلف فروع البنك في الوسط ، الشمال والجنوب حيث تم تأهيلهم كضباط ائتمان لاستلام وظائف قيادية .
وبين شحادة انه تم خلال العام الماضي 2018اشراك 4298 موظفاً في دورات وندوات مختلفة غطت مختلف الاحتياجات التدريبية للموظفين تأكيداً لحرص البنك على اهتمامه بتطوير أداء كوادره البشرية، وذلك بتنظيم من أكاديمية التدريب وتنمية الموارد البشرية في البنك و مراكز وجهات متخصصة داخل الأردن و خارجه .
ويشتمل البرنامج التدريبي الذي يحاضر فيه موظفي البنك من مستويات إدارية مختلفة ويستمر لمدة شهرين موضوعات من أهمها (مدخل للتمويل والاستثمار (مصرفية الأفراد) ، أسس ومعايير منح التمويل للشركات ، الجوانب الشرعية لصيغ التمويل والاستثمار في المصارف الإسلامية ،التحليل المالي، إدارة مخاطر التمويل، تمويل المقاولين، تمويل التجارة الخارجية، إدارة الديون المتعثرة).








 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.