شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يمول شركة الكهرباء الوطنية بمبلغ 334مليون دينار

الوقائع الاخبارية : الوقائع الإخبارية : وقع البنك الإسلامي الأردني وشركة الكهرباء الوطنية اتفاقيتي تمويل يقوم البنك الإسلامي الأردني بموجبهما بتقديم تمويل بالمرابحة لغاية مبلغ 227.5 مليون دينار ومبلغ 150 مليون دولار ليصبح اجمالي المبلغ الممول ما يعادل حوالي مبلغ 334 مليون دينار للشركة وفق صيغة بيع المرابحة للآمر بالشراء لتمويل احتياجات الشركة وبكفالة حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد وقع اتفاقيتي التمويل عن البنك الإسلامي الأردني الأستاذ موسى شحادة المدير العام وعن شركة الكهرباء الوطنية المهندس أمجد الرواشدة المدير العام وبحضور نائب المدير العام للبنك الإسلامي الاردني الدكتور حسين سعيد ومساعد المدير العام لشركة الكهرباء الوطنية السيد كامل العطعوط والمدراء التنفيذيين في دائرة التمويل من الجانبين وذلك في مبنى شركة الكهرباء الوطنية .
و قال الأستاذ موسى شحادة ان مواصلة مصرفنا تقديم التمويل لشركة الكهرباء الوطنية يؤكد على استمرارية مصرفنا في إدارة عمليات التمويل الكبرى لمختلف المؤسسات الوطنية بمختلف القطاعات وفق احد أساليب التمويل والاستثمار الاسلامية المطبقة لدى مصرفنا وفق صيغة بيع المرابحة للآمر بالشراء وهي من العقود التي تهدف لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، وتأتي استمراراً لسلسلة التمويلات التي قدمها مصرفنا لشركات الكهرباء المحلية والوطنية ، وذلك تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاقتصادية بدعم الاقتصاد الوطني ومؤسساته الرسمية ونشاطاتها التي لها تأثير ملموس على حياة المجتمع ككل وعلى مسيرة الاقتصاد الوطني وتنميته.
من جهته قال المهندس أمجد الرواشدة في تصريح صحفي اليوم الاحد ان التمويلين كانا بشروط ميسرة وبعائد منافس و مقبول ، مشيراً الى ان التمويل الاول بمبلغ 227.5 مليون دينار فيما بلغ التمويل الثاني مبلغ 150 مليون دولار.
وعبر المهندس الرواشدة عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية ما بين شركة الكهرباء الوطنية والبنك الإسلامي الأردني والذي وفر حلول تمويلية لاحتياجات الشركة لتساهم في دعم مسيرتها والتي تنعكس على خدمة المواطنين والاقتصاد الوطني .








 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.