البنك الإسلامي الأردني يمول شركة الكهرباء الوطنية بمبلغ 334مليون دينار
شريط الأخبار
منظمة العفو الدولية تتهم الحكومة الاردنية بإجبار النساء على الخضوع لفحص العذرية «إدارة صندوق الزكاة» يوافق على الدفعة الحادية عشرة من برنامج سهم الغارمات المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع اعتماد مؤسسات التعليم العالي تتخذ عدد من القرارات بخصوص عدد من التخصصات الجامعية النائب يحيى السعود: علينا إفشال صفقة القرن شابة تحاول دهس خطيبها السابق بعد دقائق من عقد قرانه في اربد سائقو وزارة التربية يواصلون إضرابهم لليوم السادس على التوالي الملك يترأس جلسة مجلس الوزراء اليوم وزارة العمل تحذر اصحاب العمل من تشغيل العمالة الوافدة المخالفة الامن العام ينفي وقوع اي حادثة لقتل طفلين داخل الاردن العسعس: معالجة التحديات الاقتصادية ليس بخنق الاقتصاد بالوثيقة .. المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين منع ترقية استاذ جامعي في جامعة البلقاء لتزويره بحثين وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في محافظة المفرق "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة
عاجل

البنك الإسلامي الأردني يمول شركة الكهرباء الوطنية بمبلغ 334مليون دينار

الوقائع الاخبارية : الوقائع الإخبارية : وقع البنك الإسلامي الأردني وشركة الكهرباء الوطنية اتفاقيتي تمويل يقوم البنك الإسلامي الأردني بموجبهما بتقديم تمويل بالمرابحة لغاية مبلغ 227.5 مليون دينار ومبلغ 150 مليون دولار ليصبح اجمالي المبلغ الممول ما يعادل حوالي مبلغ 334 مليون دينار للشركة وفق صيغة بيع المرابحة للآمر بالشراء لتمويل احتياجات الشركة وبكفالة حكومة المملكة الأردنية الهاشمية.

وقد وقع اتفاقيتي التمويل عن البنك الإسلامي الأردني الأستاذ موسى شحادة المدير العام وعن شركة الكهرباء الوطنية المهندس أمجد الرواشدة المدير العام وبحضور نائب المدير العام للبنك الإسلامي الاردني الدكتور حسين سعيد ومساعد المدير العام لشركة الكهرباء الوطنية السيد كامل العطعوط والمدراء التنفيذيين في دائرة التمويل من الجانبين وذلك في مبنى شركة الكهرباء الوطنية .
و قال الأستاذ موسى شحادة ان مواصلة مصرفنا تقديم التمويل لشركة الكهرباء الوطنية يؤكد على استمرارية مصرفنا في إدارة عمليات التمويل الكبرى لمختلف المؤسسات الوطنية بمختلف القطاعات وفق احد أساليب التمويل والاستثمار الاسلامية المطبقة لدى مصرفنا وفق صيغة بيع المرابحة للآمر بالشراء وهي من العقود التي تهدف لخدمة التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، وتأتي استمراراً لسلسلة التمويلات التي قدمها مصرفنا لشركات الكهرباء المحلية والوطنية ، وذلك تأكيداً لتحمل مصرفنا لمسؤولياته الاقتصادية بدعم الاقتصاد الوطني ومؤسساته الرسمية ونشاطاتها التي لها تأثير ملموس على حياة المجتمع ككل وعلى مسيرة الاقتصاد الوطني وتنميته.
من جهته قال المهندس أمجد الرواشدة في تصريح صحفي اليوم الاحد ان التمويلين كانا بشروط ميسرة وبعائد منافس و مقبول ، مشيراً الى ان التمويل الاول بمبلغ 227.5 مليون دينار فيما بلغ التمويل الثاني مبلغ 150 مليون دولار.
وعبر المهندس الرواشدة عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية ما بين شركة الكهرباء الوطنية والبنك الإسلامي الأردني والذي وفر حلول تمويلية لاحتياجات الشركة لتساهم في دعم مسيرتها والتي تنعكس على خدمة المواطنين والاقتصاد الوطني .








 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.